التخطي إلى المحتوى
«دي خيا» عن الهزيمة أمام واتفورد: الأمر أشبه بالكابوس

لم يستطع ديفيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، إخفاء حسرته جراء الهزيمة التي تعرض لها فريقه اليوم السبت أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية أمام واتفورد 4-1 ضمن إطار لقاءات الجولة ال12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشبه دي خيا في حديثه عقب نهاية المباراة هزيمة مانشستر يونايتد في لقاء اليوم بالكابوس.

وقال دي خيا: “ليس هناك الكثير لنقوله ، لقد كان من المحرج رؤية مانشستر يونايتد يلعب كما فعلنا اليوم، إنه أمر غير مقبول ، الطريقة التي كنا نلعب بها ونفعل بها الأشياء. من السهل إلقاء اللوم على المدير أو الفريق ولكن في بعض الأحيان يكون اللاعبون. نحن بحاجة إلى إظهار أكثر بكثير مما نقدمه”.

وأضاف: “الشوط الأول محرج ، كان بإمكاننا استقبال أربعة أهداف في 45 دقيقة. كان من الصعب مشاهدة الفريق يلعب اليوم ، لقد كان كابوسًا بعد كابوس. هذا غير مقبول”.

وأوضح: “نحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا والقتال من أجل الفريق ولكن بالتأكيد هناك شيء خاطئ للغاية، يمكنك أن ترى في المباريات، إنه مستوى منخفض للغاية ، سيئ للغاية. آسف للجماهير ، مرة أخرى”.


وأردف: “لقد مررت بلحظات صعبة وأؤمن بنفسي دائمًا ولكن هناك لحظات صعبة يجب أن نكون أقوياء في العقل والجسد، نحن نتقاضى رواتبنا للعب مع يونايتد ونقدم أداء أفضل من ذلك”.

وتابع: “هذه ليست مانشستر يونايتد أو الطريقة التي يجب أن نلعب بها ، من الصعب قول أكثر من ذلك”.


وأتم دي خيا في حديثه: “لقد كان الأمر سيئًا للغاية لفترة طويلة ، نادي مثل مانشستر يونايتد علينا أن نكافح من أجل الألقاب ونقاتل من أجل الأشياء الكبيرة ولكي نكون صادقين ، نحن بعيدون عن ذلك. دعونا نرى علينا أن نستمر في العمل الجاد والبقاء معًا. نقول دائمًا نفس الأشياء ولكنها الحقيقة ، علينا أن ننظر إلى أنفسنا ونرى أين يمكننا التحسين “.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *