التخطي إلى المحتوى
أطفال يحتفلون بعيد ميلاد السيسي في أسيوط: «حوشنا المصروف عشان التورتة»

حرصت إحدى الأسر، على الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل منزلها بمنطقة أولاد محمد التابعة لمركز الغنايم بأسيوط، وأقامت حفلًا أعد خصيصًا من أجل الرئيس الذي وضعت صورته على التورتة، وتغنت أغاني أعياد الميلاد المتعارف عليها. 

وقال مجدي درويش أحد مواطني محافظة أسيوط، إن طفليه التوأم والبالغين من العمر 10 سنوات عرضا عليه فكرة الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس، وسط عدد من الأسرة تقديرًا للجهود المبذولة في سبيل تطوير الدولة المصرية.

وأضاف رب الأسرة البالغ من العمر 40 عامًا، أن طفليه متعلقين بشدة بالرئيس السيسي ويحملان له الحب والامتنان وقررا أن يوجهان له رسالة واتفقت الأسرة على الاحتفال بميلاد «السيسي»: «بيعمل حاجات كتير للبلد وحقه علينا نوصله رسالة شكر حتى لو بطريقة بسيطة».

التخطيط لهدية الرئيس

وأكد الأب خلال حديثه لـ«الوطن»، أنه قبل أيام استجاب لطلب نجليه وقرر الذهاب معهما إلى أحد المحلات لشراء التورتة، لافتًا إلى أن ابنيه كنزي وعمر أرادا تقديم هدية للرئيس :«قالولي احنا عايزين نقدم هدية لعمو السيسي في عيد ميلاده وهنحوش من مصروفنا عشان التورتة».

وأوضح أنه ألقى قصيدة عن مجهودات الرئيس المبذولة، وحرص عدد من أطفال الأسرة على مشاركة طفليه الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس السيسي في أجواء سعيدة بتقطيع التورتة والغناء وإطفاء الشموع، مشيرا إلى أنهم كانوا سعداء للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *