التخطي إلى المحتوى
«عودة أبو تريكة».. حقيقة تدخل الخطيب للعفو عن لاعب الأهلي السابق (خاص)

ترددت خلال الساعات الماضية، أنباء عن عودة محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق إلى مصر، بعد موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأخذ عفو رئاسي، وتوسط محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، لعودته مرة أخرى.

عودة أبو تريكة لمصر

ونشر رواد التواصل الاجتماعي، تدوينات تُفيد بأن الخطيب قدم التماسًا وطلبًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للعفو عن اللاعب محمد أبو تريكة وعودته مره أخرى لمصر ورفع جميع القضايا عن اللاعب؛ حيث ينتظر اللاعب العديد من الاتهامات في المحاكم المصرية (انتمائه لجماعة إرهابية تأسس على خلاف القانون – تمويل جماعات إرهابية).

الخطيب يتدخل لعودة أبو تريكة لمصر

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، رفض ذكر اسمه، أن النادي لم يتدخل في حل أزمة اللاعب من قريب أو بعيد، وأن القضاء المصري له كل الاحترام والتقدير من الجميع داخل وخارج النادي.

وأضاف المصدر، أن النادي يتمنى عودة اللاعب إلى مصر في أقرب وقت، ولكن لم يتحدث أحد عن هذا مع الجهات الرسمية في الدولة، مشيراَ إلى أن المحاكم المصرية سوف تقوم بالتحقيق في هذا بكل شفافية.

واختتم المصدر تصريحاته: “يجب على الجميع أن يعلم أن النادي له أسس وقوانين لم يتحاز عنها في أي وقت وهو (القانون فوق الجميع)”.

عودة محمد أبو تريكة لمصر

يعتبر اللاعب محمد أبو تريكة أحد أبرز اللاعبين في تاريخ مصر، ومن عشاق جماهير النادي الأهلي والكرة المصرية بصفة عامة، حيث ساهم في إحراز المنتخب المصري عدد من البطولات المهمة من بينها بطولات كأس إفريقيا مرتين، كما ساهم في حصول النادي الأحمر على عدد كبير من البطولات، ويلقبه جماهير النادي القلعة الحمراء بساحر القلوب.


حقيقة عودة أبو تريكة

ويتواجد أبو تريكة حاليا في دولة قطر لتحليل المباريات لكرة القدم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، رفقة نخبة كبيرة من المحللين العرب منهم وائل جمعة وأحمد المحمدي وغيرهم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *