التخطي إلى المحتوى
وزيرالرياضة يهنىء بعثة مصر بالفوز بـ 7 ميداليات في بطولة العالم للكاراتيه بدبي

حقق المنتخب المصري إنجازا غير مسبوق في منافسات الرجال والسيدات بالحصول علي 7 ميداليات متنوعة حتي الآن، في ختام اليوم الخامس من بطولة العالم للكاراتيه المقامة بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 16 حتي 21 نوفمبر الجاري.

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي ولاعبات المنتخب المصري، بمناسبة الفوز بميداليات البطولة في مختلف المنافسات، متمنيا لمنتخب مصر للآنسات التوفيق في نهائي منافسات الكوميتيه غداً، وتصدر البعثة المصرية الترتيب العام لجدول ميداليات البطولة تأكيداً علي تفوق مصر في رياضة الكاراتيه.

وتنقسم الميداليات التي حصدتها البعثة المصرية إلي 2 ميدالية ذهبية لكل من اللاعبة أحلام حمدى إبراهيم في وزن 55 كجم، واللاعب يوسف عماد وزن 84 كجم، وميداليتين فضيتين للاعبة منه شعبان إبراهيم ميزان + 68 كجم، واللاعب عبد الله ممدوح ميزان 75 كيلو، و3 ميداليات برونزية حققهم على محمد الصاوى ميزان 67 كجم، واللاعبة ياسمين نصر ميزان 50 كجم، ومنتخب مصر كاتا جماعي آنسات والمكون من أية هشام، ونهى عمرو، و أسماء مجدي.

كما ينافس على الميدالية الذهبية غداً منتخب مصر للآنسات كوميتيه، والذي يضم كلا من اللاعبات فريال أشرف، ومنة شعبان، وسهيلة أحمد، وياسمين الهوارى.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *