التخطي إلى المحتوى
مي عاطف: المرأة محور مهم على رأس اهتمامات برنامج قائمة الخطيب

قالت مي عاطف المرشحة للعضوية تحت السن ضمن قائمة محمود الخطيب في إنتخابات الأهلي، التي تجرى يوم 26 نوفمبر الجاري أن برنامج القائمة يحمل العديد من المفاجآت لعضوات النادي، خاصة أن برنامج قائمة الخطيب يضع المرأة على رأس أولوياته في الدورة المقبلة، من خلال تعظيم دور اللجان والنشاطات المتنوعة الخاصة بها، موضحة أن هناك العديد من برتوكولات التعاون الخدمية التي سيجري توقيعها مع الجهات المعنية في مختلف التخصصات لخدمة عضوات النادي.

وأضافت مي عاطف أن الانشطة المختلفة للمراة في الأهلي، سيتم بلورتها في عدة محاور لتعظيمها في الفترة القادمة، خاصة فيما يتعلق بالبرامج الصحية والثقافية، انطلاقا من أهمية الدور الذي تلعبه المراة في المجتمع باعتبارها نواة الاسرة المصرية والمدرسة التي يتربها داخلها النشأ ويتخرج منها القادة والمسئولين في مختلف المجالات.

وأشارت مي عاطف إلى أنها حرصت خلال الجولات الحالية للقائمة على الاستماع لآراء أعضاء الجمعية العمومية، وتسجيل افكارهم ومقترحاتهم وذلك بهدف دراستها جيدا والعمل علي تنفيذها.

وتحظى مي عاطف بدعم كبير من أعضاء النادي، باعتبارها كادرا شبابىيا رياضيا، ولديها الكثير من الأفكار والتطلعات لخدمة أعضاء الجمعيه العمومية خاصة فيما يتعلق بالخدمات والمرأة و النشاط الرياضي، بالإضافة إلى الجانب الإنشائي باعتبارها مهندسة معمارية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *