التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي يستعد للمقاولون بالفوز على شبابه بهدفين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على فريق الشباب بهدفين نظيفين، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الإسماعيلية الرئيسى، ضمن برنامج الإعداد لمباراة المقاولون العرب.

ويلتقي الإسماعيلي مع المقاولون العرب، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الخامسة بمسابقة الدورى المحلى.

هدفا المباراة سجلهما أحمد عيد ومروان شوقى.

وحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة الأرجنتيني خوان براون، على الدفع باللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الزمالك، التي اقيمت بينهما أمس الجمعة، وانتتهن بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين.

بدأ الفريق الأول بتشكيل ضم ..أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى ،عبدالله جمعة ومحمد عمار ومحمد نصر وأحمد عيد في الدفاع.. محمود عبدالعاطى دونجا وعمر الوحش ومحمد صادق ومحمد مخلوف وأحمد مدبولى في الوسط.. ،محمد الشامى في الهجوم.

ومن مقاعد البدلاء فقد شارك كل من.. محمود البدرى بدلا من عبدالله جمعة ومحمد بيومى بدلا من دونجا ومروان شوقى بدلا من محمد صادق وأحمد أيمن بدلا من أحمد عيد وأحمد فتحى كاستلو بدلا من محمد عمار ومحمد عبدالسميع بدلا من أحمد مدبولى ومحمود عبدالله بدلا من محمد الشامى وعبدالله جمال بدلا من أحمد عادل عبدالمنعم.

وبدأ فريق الشباب 2001 بتشكيل ضم ..محمد صبحى في حراسة المرمى حيث حرص على الإجتماع معاهم قبل المباراة بجانب محسن الحجف وعبدالله محمد ومحمد طاهر وأحمد عبدالوهاب وأشرف خضر ومحمود الجزار وعبدالله السعيد ومحمد البحيرى ومحمود زيزو ومحمد زكريا.

وعلى هامش الودية ،عقد الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى اجتماع مع محمد عمار قلب الدفاع الشاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *