التخطي إلى المحتوى
حسين السيد يؤازر لاعبي الزمالك.. و«كارتيرون» يرتب لمعسكر استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

حرص حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على حضور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء تواجد حسين السيد في التدريبات، من أجل مساندة الفريق قبل مباراة البنك الأهلي المقررة، إقامتها يوم الاثنين المقبل، حيث طالبهم بمواصلة التركيز وتحقيق الانتصارات.

وأدى اللاعبون الأساسيون بالفريق خاضوا مباراة الإسماعيلي أمس الجمعة، تدريبات استشفائية على هامش التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت بملعب النادي، وخضع باقي لاعبي الفريق لتدريبات بدنية في مجمع الصالات لرفع معدلات اللياقة البدنية.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مع عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري بالفريق لترتيب معسكر الفريق الخاص، بمباراة البنك الأهلي المقبلة، على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت بملعب النادي.

كما عقد كارتيرون جلسة مع جهازه المعاون جوزيه فيرناندو مدرب الأحمال وأرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الزمالك وأحمد شعبان محلل الأداء ومترجم الفريق لمناقشة بعض الاستعدادات الخاصة بالمباراة المقبلة.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي أمس الجمعة بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية.


ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *