التخطي إلى المحتوى
سعر كيلو الفراخ البيضا اليوم والتغيرات الطارئة على سعر الفراخ البيضا

شهدت الفراخ ارتفاع كبير في الأسعار في الفترة الماضية، ولكن بعد ذلك شهدت أيضاً انخفاض كبير، لذلك يتساءل جميع الأشخاص عن سعر كيلو الفراخ البيضا اليوم حتى يتمكنوا من شراء جميع احتياجاتهم في الأسعار المنخفضة.

سعر كيلو الفراخ البيضا اليوم

  • تعتبر الفراخ من أهم الأطباق اليومية على المائدة حتى في معظم المطاعم والفنادق تعتبر الفراخ البيضا من أهم الأطباق التي يمكن تناولها يومياً. 
  • كذلك تعتبر الدواجن من أكثر اللحوم انتشارًا في السوق المصري لما تتميز به من أسعار مناسبة للمستهلكين العاديين، وهي متوفرة في السوق المصري، وحتى النساء في المنزل يمكنهن بسهولة رفع الوظائف المتاحة.
  • حيث أعلنت أن سعر كيلو الفراخ البيضاء 25 جنيهاً أما سعر الفراخ الساسو حوالي 32 جنية بينما أسعار الكتاكيت تختلف فسعر الكتكوت الأبيض حوالي 6.50 أما كتكوت الساسو 6.5 أما الفراخ الأمهات سعرها حوالي 19 جنية بالنسبة للأمهات البيضاء. 
  • كما وقد شهدت اليوم استقرار في أسعار الفراخ منذ يوم الجمعة على هذه الأسعار المميزة. 

أسباب ارتفاع أسعار الدواجن والبيض 

وقد شهد السوق في الفترة السابقة ارتفاع في أسعار البيض والفراخ ويتساءل الجميع عن سبب هذا الارتفاع سوف نعرضه لكم اليوم: 

وارتفع سعر الدواجن 4 جنيهات للكيلوجرام فيما واصل سعر البيض ارتفاعه 2 جنيهات. ووصف عبد العزيز السيد رئيس قسم الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة الزيادة بأنها “غير معقولة”، معتبرا أن السعر العادل للكيلوجرام من الدواجن هو 32 جنيها بدلا من 36 جنيها، وكارتون البيض 45 جنيها بدلا من 36 جنيها. 52 جنيها.

كما وأوضح أن سعر الدواجن المباعة في المزرعة يختلف بشكل كبير، مبيناً أنها تباع بـ 29 جنيهاً والبيض 45 جنيهاً، وجميعهم يتدفقون على الوسطاء والأوساط التجارية، وربح الكيلوجرام الواحد من الدواجن 10 جنيهات، والمزرعة. ربح لا يتعدى 3 جنيهات.

في النهاية بعد عرض سعر كيلو الفراخ البيضا اليوم نجد أن هناك عوامل كثيرة تتحكم في سعر كيلو الفراخ، لذلك يجب أن نأخذ في الاعتبار هذه العوامل. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *