التخطي إلى المحتوى
لفتة طيبة من محافظ الإسماعيلية تجاه لاعبي الدراويش قبل مواجهة الزمالك (صور)

عقد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، والجهاز الفني للدراويش، بقيادة الأرجنتيني خوان براون، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي.

وشهد الاجتماع حضور عدد من أعضاء الهيئة البرلمانية، وعلى رأسهم النائب حماد موسى، عضو مجلس الشيوخ، بجانب أمال رزق الله، ومحمد طلبة؛ أعضاء مجلس النواب.

وجاءت زيارة محافظ الإسماعيلية للاعبي الدراويش؛ لحثهم على بذل قصارى الجهد داخل الملعب؛ من أجل تحقيق الانتصارات، اعتبارا من لقاء الزمالك، وإسعاد الجماهير وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول المسابقة.

الاسماعيلي

وطالب محافظ الإسماعيلية اللاعبين، خلال الجلسة، بعودة الفريق لطريقة لعبه المعروفة والممتعة للجماهير، مع حصد نتائج جيدة والاستفاقة من سلسلة غياب الانتصارات خلال الجولات الثلاث الماضية تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.

وأكد المحافظ على ثقته الكاملة في قدرات هؤلاء اللاعبين لتعديل مسار النتائج، لا سيما بعد عودة الحضور الجماهيري بشكل تدريجي، وهو ما يمثل عاملا تحفيزيا مضاعفا مقارنة بأندية الشركات غير الجماهيرية.


وعد لاعبي الإسماعيلي بتحقيق الانتصارات

وحرص لاعبو الإسماعيلي على تقديم وعدهم لمحافظ الإسماعيلية بتقديم أقصى ما لديهم في الملعب، وتأكيد أنه لا بديل من حصد الانتصارات في اللقاءات المقبلة، فى ظل الدعم الكامل من مجلس الإدارة وسيادة المحافظ وأعضاء الهيئة البرلمانية.


الاسماعيلي

محافظ الإسماعيلية يهنئ الكومي

وفي سياق متصل، استقبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، سيادة المحافظ، الذي قدم بدوره التهنئة لأعضاء المجلس بمناسبة فوزهم في الانتخابات، ونحاجهم في نيل ثقة أعضاء الجمعية العمومية، مؤكدًا ثقته الكاملة في قدرات هذا المجلس على تحقيق طفرة بالنادي خلال فترة قصيرة.

وخلال الجلسة التى حضرها أعضاء الهيئة البرلمانية عرض كل الأزمات والملفات التي تعيق مسيرة النادي الإسماعيلي، حيث وعد المحافظ بلتبية احتياجات النادي الذي يتمتع بدعم جماهيري كبير، والسعى نحو إزالة جميع العراقيل والأزمات، بجانب تقديم دعم مالي يسهم في خروج النادي من أزماته المالية المستمرة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي، غدًا الجمعة، في تمام الخامسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *