التخطي إلى المحتوى
مدرب فاركو بعد الفوز على المقاصة: الطرد جعل اللاعبين يبذلون مجهودًا كبيرًا خلال المباراة

أعرب مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب مصر المقاصة بهدفين نظيفين، بالدوري المصري الممتاز.

وقال عبد العاطي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “اجتهدنا في الثلاث مباريات الماضية، ولم نكن نستحق الخسارة، على الأقل كنا نستحق الحصول على نقطتين، لكن التوفيق كان غائبًا عن الفريق”.

وأضاف المدير الفني لـ فاركو: “تعاملنا خلال الفترة الماضية على الأخطاء، خاصة تذبذب أداء الفريق خلال الشوط الثاني”.

وأوضح عبد العاطي أن الطرد الذي حصل عليه لاعب فاركو جعل اللاعبين يبذلون مجهودًا كبيرًا مشيرًا إلى أن المباراة توجد بها مكاسب عديدة.

ولفت مجدي عبد العاطي إلى أن الفوز بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط سيكون بداية قوية للفريق وبداية خير من أجل الوصول لمركز جيد في الدوري المصري.

واختتم مجدي عبد العاطي تصريحاته قائلا: “تذبذب أداء الفريق في الشوط الثاني كان ذهنيا وليس بدنيا، خاصة عندما نستقبل أهدافًا؛ لأننا كنا نضغط الفرق حتى النهاية”.


فاركو يهزم المقاصة بثنائية

حقق فريق فاركو فوزًا مهمًا على حساب نظيره مصر المقاصة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


سجل عبد الله بكري الهدف الأول لمصلحة فاركو في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول والمباراة.

وفي الدقيقة 80، سجل عمرو جمال الهدف الثاني لمصلحة فاركو، ليعزز تقدم فريقه بهذا الهدف.

وبهذا يصبح فاركو في المركز الـ14 من ترتيب الدوري المصري، برصيد 3 نقاط، فيما يأتي مصر المقاصة في المركز العاشر، برصيد 4 نقاط.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *