التخطي إلى المحتوى
ليفربول عن هدف محمد صلاح في أرسنال: «مهارة استثنائية وإنهاء عظيم» .. فيديو

أعاد نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ذكريات فوزه على نظيره أرسنال في آخر المواجهات التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

ويستقبل ليفربول نظيره أرسنال يوم السبت 20-11-2021 على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

وأعاد الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشر مقطع فيديو لهدف محمد صلاح خلال المباراة الأخيرة مع أرسنال تحت تعليق: «استلام رائع، مهارة استثنائية، سرعة كبيرة وإنهاء عظيم!.. هدف لا يُنسى من الملك المصري محمد صلاح في شباك منافس الريدز المقبل».

اقرأ أيضًا:

كلوب يطلب عودة محمد صلاح.. إصابة جديدة تثير الرعب في صفوف ليفربول بعد ماني

أول تعليق من ليفربول على احتضان محمد صلاح لمشجع اقتحم ملعب مباراة أنجولا (فيديو)

قبل مباراة ليفربول وأرسنال .. 10 إصابات تزعج كلوب بعد نهاية التوقف الدولي

وكشف نيكو ويليامز مدافع فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، كيف أدت مواجهاته اليومية مع مهاجمي ليفربول في التدريبات إلى تسريع تطوره كلاعب.

ظهر الظهير البالغ من العمر 20 عامًا حاليًا في 28 مباراة كبيرة مع ليفربول بعد ظهوره لأول مرة خلال موسم 2019-20.

مستوى نيكو ويليامز جعله أساسيًا مع منتخب ويلز خلال الفترة الأخيرة وشارك في التوقف الدولي مع منتخبه في الفوز على بيلاروسيا 5-1 وسجل الهدف الثاني، وفي التعادل مع بلجيكا 1-1، وتأهل كوصيف للمجموعة ليخوض مواجهات الملحق الأوروبي للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبحسب موقع ليفربول الرسمي، ساعدت قدرة ويليامز على كسب ثقة يورجن كلوب من خلال اختبار مهاراته مرارًا وتكرارًا ضد محمد صلاح ورفاقه في مركز تدريب أكسا.

وقال اللاعب الدولي الويلزي لموقع ليفربول: «بالنسبة لي عندما وقعت عقدي، كان الشيء الرئيسي هو أنني بحاجة إلى التحسن كلاعب.. وعندما أواجه محمد صلاح وساديو ماني كل يوم في التدريبات، هذا سيجعلني لاعبا أفضل».

وأضاف: «أشعر أنني نضجت، خاصة عندما يكون محمد صلاح وماني يركضان في وجهك كل يوم. إنه أمر صعب لكنه سيجعلني لاعبًا أفضل وأشعر أنه ساعدني بالتأكيد».

وأوضح: «في العادة، قبل يوم واحد من المباراة، نلعب 11 ضد 11 الفريق الأساسي مع الفريق الموجود على مقاعد البدلاء أو بقية اللاعبين.. وبالتأكيد محمد صلاح وماني يبدآن معظم المباريات ويلعبان ضدهما بما يكفي كل يوم، إنه شعور رائع لأنه سيساعدني كلاعب».

واختتم: «أنا أتعلم منهم وهذا يعطيني منافسة صغيرة معهم، لذلك أنا أستمتع بذلك».

لمشاهدة ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر وانجولا الجمعة 12-11-2021 في تصفيات كأس العالم اضغط هنــــــا

لمشاهدة ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر والجابون الاثنين 16-11-2021 في تصفيات كأس العالم اضغط هنــــــا

لمتابعة مشاهدة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج قبل انطلاق الجولة الثانية عشرة يوم السبت 20-11-2021 اضغط هنــــــا

محمد صلاح والنني عقب انتهاء مباراة ليفربول و أرسنال في الدوري الإنجليزي – صورة أرشيفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *