التخطي إلى المحتوى
خطوات تحديث لعبة ببجي موبايل على هواتف الأندرويد والأيفون

أعلنت شركة «كرافتون» الشهيرة، عن خطوات تحديث لعبة ببجي موبايل الحربية الشهيرة، إذ يبحث عشاق الإثارة والمتعة والاستراتيجية الحربية، عن كيفية تنزيل التحديث والمميزات الجديدة المتوفرة به، بالإضافة إلى معرفة أنواع الأسلحة ونقاط الإمدادات وسرعة الرصاصات المستخدمة في اللعب إلى جانب عناصر شاملة من سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة وجزيرة «ميرور» العائمة.

وتقدم «الوطن» في التقرير التالي كل ما تريدون معرفته حول خطوات تحديث لعبة ببجي موبايل أو «PUBG Mobile 1.7» بحسب صحيفة «إكسبرس» البريطانية وموقع «سبورتس كيدا».

خطوات تحديث لعبة ببجي موبايل

التحديث الجديد متاح حاليًا بعد أن تم الإعلان عنه أمس، عبر متجري «جوجل بلاي» و«Apple store» على الهواتف العاملة بنظامي أندرويد وأيفون.

ولهواتف الأندرويد يستهلك التحديث 690 ميجا بايت من مساحة الذاكرة، فيما يتطلب نحو جيجا و68 ميجا بايت على الهواتف العاملة بنظام التشغيل «IOS».

مميزات التحديث الجديد PUBG Mobile 1.7  

يمكن للاعبين استكشاف جزيرة «Mirror Island» العائمة من أجل الإمدادات، وسيتمكنون من التحول إلى الأبطال الأيقونيين Jinx أو Vi أو Jayce أو Caitlyn، واستخدام أسلحة ومهارات فريدة للقتال ضد لاعبين آخرين.

كما يعود اللاعبون المهزمون في جزيرة «ميرور» إلى أشكالهم الأصلية في خريطة «إيرنجل».

البحث في عالم الآركين

بالإضافة إلى القتال والاستكشاف في هذه المناطق الجديدة، يمكن للاعبين التفاعل مع الأبطال للكشف عن أدلة حول ما يحدث في عالم الآركين، ومساعدة هؤلاء الأبطال على العودة إلى عالمهم الخاص.

وأضافت شركة «كرافتون» عوالم « Enforcers و Firelights و Berserkers» لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام.

كما يسمح التحديث الجديد بحمل اللاعبين المهزومين، سواء من زملائهم في الفريق أو الأعداء، بدلاً من إحياءهم أو القضاء عليهم فقط: «أثناء حمل لاعب آخر، تتباطأ سرعة الحركة ولا تتوفر أي إجراءات أخرى، بما في ذلك القتال أو التقاط الإمدادات أو دخول المركبات أو استخدام المواد الاستهلاكية».

الأوضاع المتوفرة في الإصدار 1.6، ستبقى متاحة في التحديث الجديد ولكن بمواعيد معينة وهي: «Metro Royale: Reunion و Vikendi و Payload 2.0 و Runic Power و Survive Till Dawn و Infection Mode».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *