التخطي إلى المحتوى
كواليس مكالمة موسيماني مع بيرسي تاو

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي على التواصل مع مواطنه بيرسي تاو مهاجم الفريق الأحمر، عقب خروج منتخب بلاده من تصفيات كأس العالم.

وحرص موسيماني على الشد من أزر بيرسي تاو، مؤكدًا له أن قدم كل ما لديه لمساعدة بلاده، ولكن كرة القدم لم تنصفه بالرغم من الأداء القوي طوال التصفيات.

وأوضح موسيماني للاعبه، أن هذه مرحلة وستنتهي ويجب عليه مواصلة العمل من أجل العودة مجددًا قبل العودة لتدريبات الأهلي مرة أخرى ومساعدة منتخب بلاده في البطولات المقبلة.

على جانب أخر، عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بالنادى الاهلى، جلسة مع لاعبه كريم فؤاد، حيث طالبه بزيادة التركيز في التدريبات والارتقاء بالنواحى البدنية حتى يستطع المشاركة في مباريات المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتألق اللاعب في ودية منية سمنود التي فاز بها الاهلى بسبعة أهداف مقابل هدف ظهر السبت الماضى على استاد التتش، وسجل هدفاً في أول دقائق المباراة الودية.

وعلمت «المصري اليوم»، أن موسيماني وعده بالحصول على فرصة للمشاركة في المباريات مع عودة مسابقة الدوري العام، حيث يستعد الاهلى لمواجهة المقاولون العرب الجمعة المقبلة بالجولة الرابعة للمسابقة.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *