التخطي إلى المحتوى
رئيس اتحاد المصارعة: سعيد بثقة أعضاء الجمعية العمومية.. وسنعمل على تحقيق مطالبهم

أكد اللواء عصام النوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة أنه سيعمل على الفور مع المجلس الجديد على المضي قدماً في النهوض ببرامج وبطولات الإتحاد والعمل على مشاركه منتخبات المصارعة في البطولات المختلفة، وزيادة عدد الميداليات الدولية، موضحا أن ما تحقق من إنجازات يرجع للروح القتالية للاعبي المصارعة وعمل دؤوب من الأجهزة الفنية والإدارية.

أضاف النوار أن الإتحاد طوال الفترة الماضية كان حريصاً على الإهتمام بجميع الفئات العمرية وهو ما ظهر واضحاً خلال المنافسات والبطولات التي شارك فيها أبطال المصارعة.

وأعرب اللواء عصام النوار عن سعادته بثقة أعضاء الجمعية العمومية بالفوز في الإنتخابات التي جرت في جو أسري هادئ، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على السفر من أجل المشاركه والتواجد في الإنتخابات والإدلاء بأصواتهم لإختيار مجلس إدارة جديد يقود مسيرة المصارعة المصرية لأربع سنوات قادمة.

أضاف النوار أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة مع زملائه بالمجلس لمواصلة سلسلة الإنجازات التي تحققت طوال الفترة الماضية، مؤكدا أن جميع أعضاء مجلس الإدارة سيتكاتفون من أجل إستقرار الإتحاد، وإستمرار النهوض باللعبة في جميع محافظات الجمهورية.

أشار رئيس إتحاد المصارعة أن الطموحات بلا حدود خلال الفترة المقبلة لتحقيق الألقاب والميداليات المتنوعة حيث ستكون البداية الفعلية من شرم الشيخ الأسبوع القادم في البطولة العربية للمنتخبات وبطولة الأندية العربية وبطولة إبراهيم مصطفي الدولية التي ستشهد مشاركه كبيرة من وفود الدول العربية التي طلبت المشاركه في البطولة.

الاستعداد لبطولات شرم الشيخ

على الجانب الآخر وعلي قدم وساق يبذل إتحاد المصارعة برئاسة اللواء عصام النوار جهوداً مكثفة من أجل إنهاء كافة الإجراءات والترتيبات استعدادأ للثلاث بطولات التي ستقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة ٢٤ حتي ٣٠ نوفمبر الجاري وهي: البطولة العربية للمنتخبات وبطولة الأندية العربية وبطولة إبراهيم مصطفي الدولية .
من جانبه قال اللواء عصام النوار أنه على الرغم من أن انتخابات إتحاد المصارعة سبقت البطولات بأيام قليلة إلا أن إتحاد المصارعة كان يعمل على مدار الساعة لصالح البطولة وسمعة مصر لخروج البطولات الثلاثة بالشكل المطلوب الذي يليق باسم وسمعة مصر واتحاد المصارعة المصري وليس الحصول على أي مكسب أو مجد شخصي.

وأشار إلى أنه يبذل أقصي جهد للانتهاء من الحصول على كافة الموافقات لإقامة البطولة، خاصة وأن هناك دولا عربية كثيرة طلبت الحضور إلى القاهرة والمشاركة في البطولات بأكثر من فريق، وذلك على ضوء حضورة لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي للمصارعة التي أقيمت مؤخراً في بيلجراد بصربيا، وما وجده من إشادة كبيرة من رؤساء ومندوبي الاتحادات العربية والإفريقية بما تشهدة المصارعة المصرية حالياً من إنجازات كبيرة.

أضاف النوار أنه قام بمخاطبة مديرية أمن البحر الأحمر للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة هذا الحدث الرياضي الكبير، إلى جانب مخاطبة مديرية الشباب بشرم الشيخ لحجز صالة الألعاب الرياضية بالمدينة الشبابية سواء للمنافسات وكذلك التدريب، كما تم الإتفاق على فنادق الإقامة، ووسائل النقل لنقل الفرق من فنادق الإقامة للمدينة الشبابية والعودة، إلى جانب الإتفاق على بعض الأمور الأخرى المتعلقة بهذا الحدث الرياضي الكبير للخروج بالشكل الذي يليق باسم وسمعة مصر وإتحاد المصارعة المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *