التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم

مباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم ستذاع اليوم بث مباشر حيث يلعب منتخب أنجولا مع المنتخب المصري في الجولة السادسة من الدور المؤهل لكأس العالم، حيث يحرص المنتخب المصري على إحراز الفوز في هذه المباراة والحصول على ما لا يقل عن ثلاث نقاط وذلك لضمان دخول منافسات التصنيف الأول للفيفا من بين جميع المنتخبات الوطنية الأخرى.

مباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم

تحقق هذه المباراة التي ستكون بين مصر وأنجولا وصول المنتخب الفائز إلى الدور القادم، ولذلك سيجتهد كلا الفريقين في السعي للفوز بالمباراة ومن المؤكد أن فريق أنجولا يتمنى الحصول على نتائج إيجابية في هذه الليلة حيث سيساعده ذلك كثيرًا في رفع مكانته في ترتيب الجدول.

مشاهدة مباراة مصر وأنجولا بث مباشر

يلعب منتخب مصر اليوم مباراة من أهم المباريات مع العلم أنه احتل المركز الأول بعدد 10 نقاط وذلك في جدول ترتيب المجموعات الرياضي.

حيث أن المنتخب قد سبق له الفوز في ثلاث مباريات سابقة وحقق تعادل مع الفريق الآخر في مباراة واحدة وهذا الفوز المتتالي سيجعله سيدخل هذه المباراة بكل ثقة وإصرار لتحقيق المزيد من الفوز.

بينما سنجد فريق منتخب أنجولا على الجانب الآخر لم يحرز إلا 3 نقاط وذلك من خلال فوزه في إحدى المباريات، ولم يستطع تحقيق الفوز في ثلاث مباريات أخرى.

ومن المعلوم أن الفريقان قد حدث أكثر من لقاء بينهما حيث لعب الفريقان حوالي 6 مباريات سابقة، فاز فيها المنتخب المصري في أربع مباريات من هؤلاء الست، وكانت النتيجة التعادل بين الفريقين في المباراتين الأخريين، فلم يفز قبل ذلك منتخب أنجولا على منتخب مصر في تاريخهما الرياضي من المباريات السابقة

مشاهدة مباراة مصر وأنجولا اليوم

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *