التخطي إلى المحتوى
مدرب أنجولا: نهدف لتقديم كرة قدم ممتعة أمام مصر

قال بيدرو جونسفاليس، المدير الفني لمنتخب أنجولا، إن فريقه سيحاول تصدير المتاعب لـ منتخب مصر خلال مباراة الفريقين مساء الجمعة بلواندا، في الجولة الخامسة بتصفيات المرحلة الثانية الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال بيدرو في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس”، على فضائية ETC: “بالنسبة لمباراة الغد سوف يكون لقاء صعب للغاية أمام منتخب مصر وهو المرشح الأول للصعود للمرحلة الإقصائية من تصفيات المونديال”.

وأضاف: “أتمنى أن يظهر فريقي بشكل قوي ويصدر المتاعب للفراعنة وأثق أن اللاعبين سيظهرون بشكل مميز”.

وتابع: “الأهم الآن هو الإعداد للمستقبل؛ فنحن نمتلك فريق شاب وواعد ونقدم كرة قدم مميزة، وهدفي في المباراة هو تحقيق أفضل نتيجة ممكنة وتقديم كرة قدم جميلة”.

منتخب مصر يختتم تدريباته

أدى منتخب مصر تدريبه الأخير، اليوم الخميس، على الملعب الرئيسي لملعب 11 نوفمبر، بالعاصمة الأنجولية لواندا؛ استعدادًا للقاء منتخبها في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


وشارك في مران منتخب مصر- الذي اتسم بالجدية- جميع اللاعبين؛ حيث ظهروا بشكل فني وبدني جيد.

ومن جانب آخر، تم تحديد موعد عودة البعثة في العاشرة من صباح السبت إلى برج العرب مباشرةً؛ لمواصلة معسكره المغلق استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة، فيما تقرر غلق التدريبات المقبلة لزيادة التركيز.


موعد مباراة مصر وأنجولا

ويستعد منتخب مصر لملاقاة أنجولا، غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *