التخطي إلى المحتوى
أحمد موسى ينفعل بسبب تصريحات حكم القمة: «مش دورك تطبطب وتدلع» (فيديو)

استنكر الإعلامي أحمد موسى، تصريحات محمد عادل، حكم مباراة الأهلي والزمالك حول مباراة القمة.

وقال خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، «تصريحات تطلب تحرك عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أنا حكم، أنا عدالة، ما شأنك بتوتر لاعبي فريق ما»، متسائلا: «هل المباراة احتواء أم مباراة كرة قدم، تصريحات الحكم تدينه كونه ليس طرفا في الأزمة، إحنا بنشتغل شغل طبطبة».

وتابع، «الحكم ملهوش علاقة بمين متوتر ومين زعلان، كيف تحتوي فريق كي لا يغضب ؟ عشان كده مطردتش لاعبين تستحق الطرد، عشان كده ندي ضرب الجزاء»، مردفا «عشان كده تعاملت مع المباراة بطريقة طبطب ودلع».

ووجه رسالة إلى الحكم محمد عادل «تعامل مع المباراة، دورك التحكيم والحياد والعدالة والإنصاف فقط»، متسائلا «محمد عادل قال إن ضربة الجزاء احتسبت بسبب عرقلة علي معلول لمدافع الزمالك، عايزين نعرف مين ارتكب المخالفة معلول ولا حمدي فتحي».

وانتقد موسى خروج الحكم محمد عادل عبر وسائل الإعلام للتعليق على مباراة القمة معلقا «أنت حكم وليس محللا نفسيا»، متابعا «ليه الحكم يساوي بين واحد تعب، وواحد متعبش».

وأشاد بـ بيان الأهلي حول الأزمة «يتخذ دائما قرار مؤسسي، ومش بيتكلم كتير، وقد يطلب الأحمر بعدم تحكيم عادل له مرة أخرى»، مطالبا رابطة الأندية بتناول الأزمة.


وكان الحكم محمد عادل، قد أثار الجدل بعدما قال في تصريحات إذاعية «شعرت بتوتر لاعبي الزمالك، ليس من التحكيم ولكن من النتيجة الكبيرة، تحدثت مع زملائي في السماعات وقلت لهم دلوقتي إحنا في مرحلة الإدارة، سهل جداً أي حد يعمل أي حاجة كارت في كارت وطرد ولازم نحتوي اللاعبين».



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *