التخطي إلى المحتوى
بعد اعتماده رسميا.. مجلس إدارة الإسماعيلي يعقد أول اجتماعاته

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي أول اجتماعاته مساء اليوم الاثنين، بمقر النادى بحضور كافة أعضاء المجلس المنتخب.

تناول الاجتماع مناقشة وحسم مجموعة من المواضيع والملفات الإدارية مع وضع أسس وآليات العمل المقرر الالتزام بها، وذلك ضمن سياسة المجلس الجديد نحو النهوض بالنادى والعمل جليآ على حل كافة الأزمات التى ظهرت على الساحة مؤخرا، فضلا عن البدء في وضع استراتيجية شاملة وخطط العمل الرئيسية داخل النادى من أجل تحقيق الاستقرار والهدوء داخل أروقة النادي.

كما تناول الاجتماع توزيع وتحديد المهام مع الاستقرار على اللجان الفرعية التى سيتم تشكيلها وتهدف لمتابعة كافة قطاعات النادي، ووضع مؤشرات الأداء ومراقبة التنفيذ بشكل دوري.

الجدير بالذكر أن النادي قد تلقى خطابا رسميا من اللجنة الأولمبية المصرية، يفيد باعتماد مجلس الإدارة الجديد بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية.

ويتكون مجلس إدارة الإسماعيلى من المهندس يحيى الكومى رئيسا، والمهندس خالد زين نائبا للرئيس، وحاتم حجازى في منصب أمين صندوق.

وفيما يخص العضوية “فوق السن” عاطف زايد وخالد الطيب ومحمد أسامة أبو العلا ووليد شعيب، وفي العضوية “تحت السن” تتواجد نانسي القاضي.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *