التخطي إلى المحتوى
جدول مواعيد صرف معاش نوفمبر 2021 خطوات الحصول عليه عبر الهاتف المحمول 

الهيئه القومية للتأمينات الاجتماعية بدأت بتوضيح كل التفاصيل الخاصة بصرف المعاشات في شهر نوفمبر، حيث أنه سوف يتم صرف المعاشات في يوم الاثنين وذلك عدد المواطنين يصل إلى  حوالي 10 ملايين و644 ألف مواطن، حيث أنه يتم تحويل كل الحسابات الخاصة بأصحاب المعاشات على بعض البنوك الرسمية وعلى العديد من مكاتب البريد من أجل أن يتم الاستعداد لصرفها كما أنه يمكن صرفها من خلال منافذ شركة فوري.

جدول  مواعيد صرف معاش نوفمبر 2021

قامت هيئة التأمينات الاجتماعية بتحديد مواعيد الصرف لكل المواطنين المتقاعدين عنها، حيث أنه مواعيد الصرف سوف تكون على مدار 5 أيام و من بداية شهر نوفمبر إلى الخامس من نوفمبر سوف يتم تنظيم عمليات الصرف، حتى لا يكون هناك ازدحام على ماكينات ال atm الذي تنتشر بسرعة كبيرة، حيث انه الى هذا الوقت الحالي لم يتم تحجيم انتشار العدوى لذلك فان الحكومة حريصة الى حد كبير على حماية المواطنين و تقسيم أيام صرف معاشات.

خطوات الحصول على معاش شهر نوفمبر عبر الهاتف المحمول 

لكل الأشخاص الذين يريدون  صرف المعاشات من خلال المحافظ الالكترونية، يمكن للشخص أن يقوم بالدخول إلى اقرب فرع لشركات المحمول، الذي يكون تابع لها خط الهاتف، الخاص به سواء فودافون او اتصالات أو وي.

 يقوم  صاحب المعاش التقديم على طلب العمل محفظة الكترونية على الهاتف المحمول.

 وفيما بعد سوف تستقبل هيئه التامينات الاجتماعيه كل الإجراءات المطلوبة من أجل تيسير الإجراءات على كل أصحاب المعاشات الذين يرغبون في الصرف من خلال المحافظ الإلكترونية.

وبعد أن يكون الشخص بتفعيل السحب  يمكن السحب النقدي من خلال ماكينات ال اي تي ام أو من خلال فروع الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *