التخطي إلى المحتوى
خطوات التسجيل بمؤسسة الوليد بن طلال بالمملكة 1443
خطوات التسجيل بمؤسسة الوليد بن طلال بالمملكة 1443

السؤال الذي يهم السكان وذوي الدخل المنخفض في المملكة العربية السعودية هو كيفية الحصول على الدعم المالي من مؤسسة الوليد باعتبارها من أكثر المؤسسات السعودية ثقة في جميع الأعمال والدعم التي تقوم بها. هناك، ولأن هناك بالتأكيد آلية مناسبة للحصول على الدعم بالإضافة إلى القيود الحالية، فإننا نشرح لك رابط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

كيف أحصل على مساعدة مالية من الوليد بن طلال

تأسست مؤسسة الوليد من خلال إطلاق العديد من البرامج الخيرية للمواطنين في المملكة وعدة دول عربية أخرى، وتهدف إلى تحسين حياة الناس في جميع الدول العربية، وكذلك تنمية المجتمع وخدمة المواطنين:·       زيارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.·       انقر فوق حسابي.·       قم بتسجيل الدخول إلى المنصة.·       انقر فوق “ملء طلب جديد”.·       تحديد نوع الطلب سواء سيارة او شقة.·       اكتب النموذج.·       انقر فوق “حفظ”.·       حدد لإكمال الطلب.·       تظهر رسالة تفيد بأنه تم إرسال الطلب بنجاح.

خطوات التسجيل بمؤسسة الوليد بن طلال

يجب على مقدم الطلب إضافة نفسه إلى مؤسسة الوليد الإلكترونية للاستفادة من جميع خدماتها وبرامجها غير الهادفة للربح على النحو التالي:·       زيارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.·       اضغط على “تسجيل جديد”.·       إضافة بيانات مقدم الطلب عن طريق إدخال رقم الهاتف ورقم الهوية والبريد الإلكتروني والتأكيد المرتبط وكلمة المرور والتأكيد.·       تفعيل حساب مقدم الطلب على منصة تويتر والتي من خلالها يمكن ارسال رقم الطلب مباشرة الى الوليد بن طلال كما يمكن ارسال رقم الطلب للمؤسسة اضافة الى معرفة قائمة المستفيدين بعد اصدارها مباشرة.·       انقر فوق تسجيل.·       تظهر رسالة تفيد بنجاح التسجيل.

شروط تلقي دعم مؤسسة الوليد

عدد الشروط المتاحة من مؤسسة الوليد لقبول طلب سيارة أو منزل صغير ممثلة بالآتي:·       لم يقدم المستفيد طلب قرض إلى البنك.·       يتم التقديم مرة واحدة فقط.·       لا يوجد ملكية منزل لذلك.·       دخله 3000 ريال شهريا.·       تخضع لمعايير توريث الوحدات السكنية في حالة وفاة رب الأسرة.·       لا تتخلص من الوحدة السكنية عند الاستلام.·       تخضع لرقابة النقابات المهنية مثل الماء والكهرباء وغيرها.

رابط مؤسسة الوليد بن طلال

يمكن للمواطن السعودي الحصول على سيارة أو منزل بالذهاب إلى مؤسسة الوليد وإضافة الحساب واستكمال التسجيل بعد استيفاء شروط الأهلية.

طرق التواصل مع مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

يمكنك الوصول إلى المنشأة على النحو التالي:·       رقم الهاتف الخاص بشركة Al-Waleed Foundation هو +966112110000.·       رقم الواتس اب الخاص بالشركة: +966577009972.·       البريد الإلكتروني: [email protected]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *