التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا برقم القيد
نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا برقم القيد

ينتظر الكثيرون نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021، المقرر ظهورها خلال ساعات قليلة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، والتي أعلن فيها مدير مركز الامتحانات الوطنية الدكتور أحمد مسعود في تصريحات سابقة من نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2021 والتي يجب أن تظهر خلال ساعات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا برقم القيد

أكدت وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتيجة الشهادة الإعدادية لليبيا 2021 سيتم الإعلان عنها في مقر الوزارة بمنطقة الهاني بطرابلس بعد الانتهاء من أعمال التدقيق والاختبار، بينما ينتظر أولياء الأمور في ليبيا نتيجة اختبارات الشهادة الإعدادية ليبيا 2021.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في ليبيا برقم القيد

·       يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية لليبيا 2021 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية بالضغط هنا.

  • ستكون نتيجة الشهادة التحضيرية لعام 2021 متاحة بمجرد ظهورها على الموقع الرسمي ويمكن الوصول إليها في ذلك الوقت عن طريق الدخول إلى الموقع وإدخال البيانات المطلوبة. https://moe.gov.ly/.

أكد وكيل الدولة لدى وزير التربية الليبي د. بدوره وأيضًا أعلن عثمان عبد الجليل عن تأجيل نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021، حيث نفى هذه الرسالة، وأكد أن النتيجة قد تظهر في موعدها اليوم الساعة 1 ظهراً، وسيتعين على الطلاب إدخال رقم الجلوس الخاصة  من قبل الطالب لاستلام نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021.

يتوقع أولياء الأمور زيادة كبيرة في نتيجة الشهادة الإعدادية لليبيا 2021، خاصة في ضوء التنفيذ البسيط والخالي من المشاكل لامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية.

رابط الاستعلام نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2021

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط طلاب الشهادة الاعدادية في ليبيا وضواحيها 2021، لذلك سنتبع هذه الخطوات:

  • أنقر على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.
  • اضغط نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال الموقع.
  • أدخل رقم الجلوس الطالب ورقم القيد.
  • ثم اضغط على النتيجة.
  • سيتم إظهار النتيجة الأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *