التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة غزل المحلة المصري اليوم والقنوات الناقله له
موعد مباراة غزل المحلة المصري اليوم والقنوات الناقله له

في مباريات الدوري سوف يبدا المصري البورسعيدي أولى المباريات الخاصة به من نادي غزل المحلة، ويدخل المصري البورسعيدي هذه المنافسات وهو يشعر بالراحة وذلك بعد أن فاز منذ فترة. على نادي سلطة أوغندا، وذلك دون أي رد من الفريق الأخر، وكان هذا عن طريق هدف قام اللاعب  إسلام عطية وذلك في الدقيقة الثانية والعشرين، ولذلك بدأ العديد من المشجعين لفريق المصري وفريق غزل المحلة يبحثون عن مواعيد عرض هذه المباراة.

موعد مباراة غزل المحلة المصري 

يحاول نادي غزل المحلة تحقيق الانتصار على المصري خلال هذه المنافسات قدر الإمكان، حيث أن كل فريق من هذه الفرق يكون له أدائه المتميز عن غيره من الأندية الأخرى، كما أن المصري يسعى خلال المبارة لتحقيق ثلاثة نقاط حتى يتمكن من الشعور بالراحة خلال المباريات القادمة، وبسبب كل الأحداث الحماسية يريد المشاهدين بقوة متابعة هذه المباراة، والتي من المقرر عرضها في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة كما أن المباراة سوف تكون في استاد برج العرب.

القنوات الناقلة المباراة 

انا بالنسبة القنوات الناقلة فسوف تقوم قناة أون تايم سبورت بعرض هذه المباراة حيث أن هذه القناة في الفترة الأخيرة أخذت  الحق في عرض مجموعة من المباريات الهامة، ويكون تردد هذه القناة هو: 

التردد: 10853

الاستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500.

 وبهذه الطريقة يتمكن كل المشجعين الذين ينتظرون هذه المنافسة من متابعة المباراة في صورة بث مباشر بدون أي توقف في البث، بالإضافة إلى جودة في العرض ممتازة لكل محتويات المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *