التخطي إلى المحتوى
عروض اسعار العمرة 2021 للمصريين لمدة 7 ايام لمصر للطيران
عروض اسعار العمرة 2021 للمصريين لمدة 7 ايام لمصر للطيران

بعد أن أعلنت المملكة عن للتخلص من  العديد من الإجراءات الاحترازية بدأ العديد من المصريين يبحثون عن اسعار العمرة  عام 2021 من اجل الذهاب الى العمرة، والعودة إلى المناسك التي حرم منها المصريين منذ فترة كبيرة بسبب إغلاق الطيران بين البلدين.

عروض اسعار العمرة 2021 للمصريين 

العديد من المصريين في الفترة الحالية يبحثون عن اخر الاسعار في العمرة في هذا العام، ومن المتوقع أن تزيد الأسعار بنسبة كبيرة تصل الى حوالي 50 في المئة، بسبب ارتفاع الأسعار بشكل عام ولكن سوف نوضح أخر الأسعار الموضحه من العديد من الشركات.

اسعار العمرة فى مصر للطيران 

كما أعلنت شركة جوهر المرشدي على العديد من العروض المختلفة في أسعار العمرة، في الفترة الحالية من شركة مصر للطيران حيث التحرك سوف يكون من مطار برج العرب إلى جدة، والعودة سوف تكون في مطار برج العرب وتكاليف الموضحة سوف تكون شاملة الإقامة في الفندق والعديد من الانتقالات من المسجد الحرام إلى الفندق ووصل سعر العمر حوالي 15.500 ألف جنيه.

سعر العمر لمدة 7 ليالي 

سوف يتم الاقامه في فندق اوتاد كما أن التحرك يكون من القاهرة، وسوف يصل إلى المدينة المنورة، ولكن العودة سوف تكون من خلال مطار جده، والسعر  يكون شامل لكل الاقامه في الفندق والوجبات التي يحصل عليها الشخص، كما أنه سوف يتم توفير زجاجة مياه حوالي 6 لتر لكل المعتمرين من مياه زمزم، بالإضافة إلى أن السعر شامل الانتقالات في الاتوبيسات المكيفة وأسعارها 15.500 ألف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *