التخطي إلى المحتوى
الان بالخطوات طباعة صحيفة أحوال معلم بيانات المعلم
الان بالخطوات طباعة صحيفة أحوال معلم بيانات المعلم

يمكنك الآن نشر حالة المعلم بالرقم الوطني 2021 م في إحدى الصحف حيث تبذل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية قصارى جهدها لمواكبة جميع التطورات التعليمية في جميع دول العالم، وفي الواقع فإن النظام التعليمي في جمهورية مصر العربية قد تطور على هذا النحو بحيث إنها واسعة جدًا، وتم توفير العديد من الخدمات التعليمية وإتاحتها إلكترونيًا، تعد القدرة على الحصول على صحيفة حالة المعلم بالرقم الوطني إلكترونيًا 2020 م لإحدى الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر حيث يقدم اللغة العربية بالتعاون مع الكلية المهنية للمعلمين.

طباعة بيان حالة معلم

تعد ورقة حالة المعلم شرطًا أساسيًا لترقيات المعلم والخدمات الأخرى التي يحتاجها، مثل تغيير المسميات الوظيفية أو تحديث ورقة حالة الورقة والمستندات الأخرى التي يطلبها المعلم.

خطوات طباعة صحيفة أحوال معلم بيانات المعلم

·       دخول المدرس الذي تمت ترقيته على موقع وزارة التربية والتعليم إلى مركز الخدمة الإلكترونية الخاص بالمعلم. ·       اكتب رقم البطاقة الشخصية للمعلم. ·       أدخل كلمة مرور المعلم. ·       ينقر المعلم على تسجيل الدخول. ·       بعد ذلك يجد تفسيراً لظروف المعلم. ·       انقر فوق الزر “طباعة”.

طباعة صحيفة أحوال معلم من الأكاديمية المهنية للمعلمين

  • أدخل إلى الأكاديمية المهنية للمعلم
  • ثم افتح القائمة من فوق واضغط خدمات المعلم
  • ثم صحيفة أحوال إلكترونية لطباعة البيان لحالة المعلم
  • يتم الانتقال لموقع الإدارة التابع لوزارة التربية والتعليم ومن هنا سيظهر المعلومات المطلوبة مع كود المعلم ورقم البطاقة وكلمة المرور.
  • ستظهر صفحة المعلم جانبي الصفحة ثم يتم الضغط على طباعة بيان حالة المعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *