التخطي إلى المحتوى

دعاء اليوم السادس من رمضان ٢٠٢٢ ، والذي ييتوافد عليه الكثيرين مع بداية يوم جديد لهم في الشهر المبارك ورغبة منهم في الوصول إلى دعاء 6 رمضان ولا يوجد أدعية معينة لكن سنقوم بطرح مجموعة من الأدعية التي تحمل الكثيرين من المعاني عند التقرب إلى الله سبحانه وتعالى حيث يعد أكثر الأوقات القريب بها العبد من الله عز وجل عند الدعاء والصلاة، ويرتبط الاثنين مع بعضهم لبعض رباط وثيق حيث يفضل أن يتم تريديد دعاء اليوم السادس من رمضان أو أي يوم لكن يمتلك شهر رمضان المبارك مكانة خاصة لدى جميع المسلمين بالإضافة إلى ذكره في القران الكريم بالكثير من المواضع بالإضافة إلى السنة النبوية وتحديد العديد من الايام المهمه به مثل ليلة القدوهي خير من ألف شهر كما ذكر في القرآن الكريم، وإليكم دعاء 6 رمضان.

دعاء 6 يوم رمضان مكتوب مستجاب
دعاء اليوم السادس من رمضان ٢٠٢٢

دعاء اليوم السادس من رمضان ٢٠٢٢

تمتلئ الشوارع وكافة المناطق التي يقيم بها المسلمين في بقاع الأرض خلال هذا الوقت من العام الكثير من مظاهر الاحتفال بالشهر الكريم، ولعل أحد العمليات التي يسعى الصائمين والمؤمنين في الوصول إليها خلال الساعات المقبلة هو دعاء اليوم السادس من رمضان ٢٠٢٠ من أجل إمكانية ترديدها والدعاء به بالأخص مع الدخول في اليوم الجديد.

اللَّهُمَّ طهر قلوبنا مِن الكبر والنفاق والسمعة والرياء، اللَّهُمَّ انزع الحقد والغل والبغضاء والحسد مِن قلوبنا، اللَّهُمَّ املأ قلوبنا بحبك فنحبك فنحب ما تحب ونكره ما لا تحب، اللَّهُمَّ اجعل قلوبنا على الوجه الذي يرضيك عنا يا كريم.

دعاء 6 رمضان مكتوب

  • يا رب لقد اعطيتني عائلة تسد كل ثغور الحياة وإني‌ بهم أستقيم، ربي احفظهم لي من كل أذى واجعلهم دوماً في ودائعك التي لا تضيع.
  • اللهم أجبر خاطري بما أتمنى و أرح قلبي بما أنت به أعلم.
  • اللهم أنَت ربِّي، لا يخفى عليك ما في قلبي، فاللهم طمأنينة منك، وغنى بك.. يارب أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم.. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني.. اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك.
  • اللهم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان ، اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار.
  • أستغفِرك ربِّ عن إهمالي، أستغفِرك عن جهلي، أستغفِرك عن تقصيري،أستغفِرك عن كل عملٍ لا يُرضيك، أستغفِرك عن كلِّ ما يَمنع رزقي، أستغفِر اللهَ الذي لا إلهَ إلا هو الحيُّ القيّوم وأتوب إليه، عدد خلقِه ورضا نفسِه وزنةَ عرشِه ومدادَ كلماته،أستغفِر اللهَ العظيم وأتوبُ إليه.

مع الدخول في الساعات الجديدة من سادس يوم رمضان تواجد الكثير من المسلمين الراغبين في الوصول إلى دعاء 6 رمضان عبر شبكات الإنترنت ومواقع التواصل المختلفة بالأخص تويتر والي يحتوي على الملايين من التغريدات التي تخص أدعية شهر رمضان المبارك ودعاء اليوم السادس من رمضان.

مع إقتراب أذان الفجر يتزايد البحث بصورة أعلى من الساعات الماضية حيث أن صلاة الفجر تعتبر بداية صيام اليوم الجديد، منا يجعل كامل المؤمنين ويرغبون في معرفة أفضل صيغة يمكن ترديدها في هذا الوقت من أجل الدعاء والتقرب إلى المولى عز وجل بأفضل الكلمات والخشوع أثناء الصلاة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.