التخطي إلى المحتوى
نتائج السبر الترشيحي 2021 في سوريا حسب الاسم .. نتائج السبر الترشيحي 2022

تقوم وزارة التربية والتعليم السورية باصدار كافة نتائج السبر الترشيحي 2021 في سوريا حسب الاسم والمخصصة لعرض نتائج الترشح للثانوية العامة 2021 في سوريا من خلال رابط وزارة تعليم سوريا الرسمي وعدد من المواقع السورية الاخبارية والتعليمية .

وكانت وزارة التربية السورية قد أعلنت عن إتاحة الفرصة للراغبين بالتقدم للسبر الترشيحي للشهادة الثانوية الحرة للعام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢ ولم يتمكنوا من التسجيل عن فتح مجال التسجيل ليوم واحد هو الخميس ١٤ تشرين الأول من الساعة الثامنة صباحاً حتى نهاية الدوام الرسمي في دوائر الامتحانات بمديريات التربية.

رابط مباشر لفحص وتحميل نتائج السبر للبكالوريا 2021 سوريا ، من موقع وزارة التربية والتعليم السورية للفرع العلمي والادبي والمهني والديني حصريا نزودكم به قرائنا الكرام من طلاب البكالوريا في سوريا عبر موقعنا الاخباري .

وتم الاعلان عن نتائج ترشح البكالوريا 2021 بمختلف المحافظات السورية في دمشق ,ريف دمشق ,القنيطرة ,درعا ,السويداء ,حمص ,حماه ,حلب ,إدلب ,اللاذقية ,طرطوس ,دير الزور ,الحسكة ,الرقة، كما جاء في اعلان الوزارة عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتنبية علي جميع الطلاب المتقدمين للترشح من معرفة نتائج سبر البكالوريا سوريا دورة 2021.

وعلي جميع الطلاب السوريين الكشف عن نتائج امتحان الفحص الترشحي لعام 2021 من خلال موقع moed.gov.sy واختيار الفرع وكتابة رقم الاكتتاب والضغط علي بحث لاظهار نتيجة سبر السوريا ومعرفة حالة الترشح للثانوية العامة لابناء الوطن السوري للفرع العلمي والادبي.

يمكنك الاستعلام عن نتائج سبر البكالوريا سوريا دورة 2021 من خلال الرابط التالي  رابط النتائج من هنا  وزارة التربية والتعليم السورية،  ويتم الاستعلام عن نتائج الفحص برقم الاكتتاب والمحافظة والفرع لجميع الطلاب والطالبات في سوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *