التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ليبيا ، يستمر البحث في ليبيا عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول برقم الجلوس التي تم اتاحتها من خلال موقع منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث أعلنت سابقا مصادر من داخل وزارة التربية الليبية على الانتهاء التام من تصحيح أوراق امتحانات طلاب شهادة الاعدادية ولم يتبقى سوع عملية التدقيق الجديد في درجات الطلاب لكي يأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان قبل رفع النتيجة على رابط منظومة النتائج للشهادة الإعدادية، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بشكل مفصل على خطوات الاستعلام عن نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية في ليبيا بالمنطقة الغربية والشرقية بمجرد صدور النتيجة بشكل رسمي على البوابة الالكترونية منظومة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ليبيا

يستطيع كل طلاب ليبيا الذين اجتازوا امتحانات الشهادة الإعدادية الحصول على نتيجتهم عبر رابط موقع منظومة الامتحانات بشكل إلكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب إلى المدارس وهذا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق ليبيا ومن خلال الفقرة التالية سنوضح لكم كيفية تنزيل كشوف نقاط الناجحين في كافة الولايات الليبية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا

أكدت وزارة التربية والتعليم في دول ليبيا أن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021. جاءت مبشرة ونسب النجاح اعلى من العام الماضي. كما سيتم الإعلان عن النتائج على الهواء مباشرة من خلال قناة ليبيا التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس او رقم القيد. من خلال موقع منظومة الامتحانات.

يذكر ان وزارة التربية والتعليم في حكومة الوحدة الوطنية اللبيبة. أكدت سابقا ان نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الاول سوف تعلن على مستوى كافة المدن الليبية: طرابلس، طبرق، الجميل‎‎، براك‎‎. أوباري‎‎، الزنتان، الجفرة، العقيلة، الأبيار، مرزق، هون، جالو، راس لانوف، مصراته، سبها. الزاوية، صبراته، طبرق، ترهونة، بنغاز، الأصبعة، زليتن، تاورغاء. الخمس وغيرها من المدن الاخرى.

منظومة نتيجة الشهادة الإعدادية

يعيش حاليا طلاب الشهادة الاعدادية واوليائهم في ليبيا حالة من التوتر والقلق الشديد بعد تاخر الاعلان عن النتائج من خلال الموقع الرسمي للوزارة 161.47.21.187/finalresults في وقتها المحدد، كما يزداد البحث عن عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي عن موقع منظومة الامتحانات الذي يعتبر من بين اهم المنصات الالكتروني التي انشاته وزارة التربية والتعليم الليبية من اجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ليبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *