التخطي إلى المحتوى
سلفة في 15 دقيقة من منصة سلفة اسرع تمويل شخصي داخل المملكة العربية السعودية

بالمملكة العربية السعودية وفي إطار دعم المواطنين وتسهيل كافة الأمور الشخصية والمشاريع القومية داخل المملكة نتحدث اليوم عن اهمية ما تقوم به البنوك السعودية في تقديم العديد من القروض الشخصية لدى مواطنيها ، فالعديد من البنوك وفرت جميع الخدمات التمويلية لدى مواطنيها بالمملكة العربية السعودية فهذه الخدمات تسعى جاهدة المملكة في توفير لهم عيشة كريمة وايضا تساعدهم فى سد احتياجاتهم والعمل على تمكينهم من توفير السلع الاساسية؛ وكذلك ايضا مساعدتهم في فتح مشاريع صغيرة تنفع الأسر السعودية وايضا تمكنهم من سداد الديون ، فمن أهم هذه التمويلات التمويل عبر منصة سلفة الكترونية .

تعتبر فى المملكة العربية السعودية من أهم المنصات على الاطلاق التى توجد داخلها فتقوم بتفديم الافضل لدى مواطنيها من خلال سلفة مالية فتقوم بوضع اسهل الشروط لدى مواطنيها فيتمكن المواطن من الحصول عليها ، فتقوم منصة سلفة بمنح سلفة تمويل 5000 ريال سعودي ومن الناحية الدينية فإنها لا يتعارض مع احكام الشريعة الاسلامية ، فإن جميع المواطنين السعوديين يتمكنوا من الحصول على التمويل المقدم من منصة سلفة ولكن على كل من اراد الحصول على سلفة من سلفة اتباع كافة الشروط التى تضعها هذه المنصة والتي سوف نعرضها في مقالتنا  ، فإنه على كافة المواطنين السعوديين الزامه العمل على توفير كافة الشروط التى تضعها منصة سلفة صحيحة وسليمة لضمان عملية التمويل ، فمن خلال مقالتنا نعرض لمتابعينا الكرام طريقة التقديم عبر منصة سلفة الالكترونى بدون تحويل راتب وبدون كفيل .

كيفية تقوم بالتقديم عبر منصة سلفة

للمواطن السعودى الذى يرغب فى التقديم عبر منصة سلفة لمعرفة كيفية طلب التمويل عليه اتباع الخطوات الاتية :

  • اولا : ان لم يكن العميل مسجلا من قبل يجب علي التسجيل عبر موقع منصة سلفة ,
  • ثانيا : يجب الدخول على الموقع الرسمى الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثالثا : اختيار مقدم الطلب نوع التمويل وذلك من أهم الطرق الذى يجب اتباعها العميل فى حصوله ما بين 1000 ريال سعودى حتى 5000 ريال  الدخول علي تمويل شخصي .
  • رابعا : يجب ادخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وبصورة سليمة وذلك وفقا لما حددة موقع الخاص بمنصة سلفة وذلك اتباعا الي طريقة الطلب من علي منصة سلفة  .
  • خامسا: يجب ان يتم كتابة رقم الهاتف الجوال واذا واجهت اي مشكلة في التسجيل تواصل مع خدمة العملاء .

كيف تقوم بالحصول على تمويل سريع من منصة سلفة إلكترونيا

وكما ذكرنا من قبل على موقعنا ولكل متابعينا يعلم هذا جيدا أن لكل البنوك والمنصات التمويلية شروط يجب أن تتوافر في العميل المقدم لهذه الجهة فقد قامت منصة سلفة بوضع شروطا من قبل منصة سلفة عند الإعلان عن التمويل الشخصي ، فإنه من أهم الشروط التي يجب توافرها في مقدم الطلب :

  1.  أن يكون من حاملي أهم الجنسيات حول العالم وهي الجنسية السعودية فقط وذلك لمن يرغب فى التقديم عبر التمويل الشخصي التي يتم تقديمها من منصة سلفة والتى تصل إلى قيمة 5000 ريال سعودى .
  2. حيث يجب المتقدم إلى منصة سلفة أي العميل الذي يريد الحصول على التمويل أن يكون عامل باحدى القطاعات سواء كان موظفا في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص .
  3. فأنه تحدث من أهم الشروط حفاظا على النظام العام أنه على العميل المتقدم ان يبلغ عمرة 18 عام ولا يزيد عن 60 عاما .
  4. وايضا ان يكون راتبه الشهرى 4000 ريال سعودى .
  5. وإذا كان العميل المتقدم يعمل بالقطاع الحكومي يجب ان تكون مدة خدمته بالعمل بحد ادنى ثلاثة اشهر ، بالنسبة للموظف فى القطاع الخاص تكون خدمة بالعمل بحد أدنى ستة أشهر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *