التخطي إلى المحتوى
عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات extra بخصم إضافي 10% فوق الخصم الأساسي من أكسترا

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الالكترونية نعرضها عليكم مع كود حصري لخصم إضافي 10% فوق خصم موقع اكسترا اون لاين الأساسي extra مع أقوى التخفيضات الحصرية من أكسترا السعودية، حيث يسري الكود على العديد من الأجهزة الإلكترونية، وبهذا يمكنكم من شراء كل الأجهزة بأكبر تخفيض ممكن.

عروض اكسترا للجوالات extra مع خصم إضافي 10% فوق الخصم الأساسي على موقع أكسترا اون لاين

تتضمن تخفيضات اكسترا من بين سائر متاجر السعودية خصومات أساسية على كل معروضاتها في الموقع أو الفروع، كما أنها تتيح لعملائها إمكانية الشراء مع الاستفادة بخدمة تقسيط اكسترا ، أما كود الخصم الإضافي فهو ساري حتى يوم 2 أكتوبر 2021، والكود هو nd91 ، فسارعوا بالاستفادة منه قبل انتهاء المدة.

وتشمل الخصومات كافة أنواع الأجهزة الإلكترونية من الشاشات، واللاب توب، والجوالات الذكية الحديثة، وهذا وفقًا لأحدث الكاتالوجات الصادرة من متجر مكتبات جرير السعودية، والتي تضم أكبر التخفيضات الحصرية في داخل المملكة العربية السعودية والتي تسري على عدد غير محدود من المنتجات، فسارعوا بالشراء، حيث توفر الفروع جميعها خدمة ممتازة للعملاء الجدد والقدامى أيضًا.

عروض اكسترا
عروض اكسترا

عروض اكسترا

كما هو موضح لكم في التالي فإن خصومات اكسترا جوالات تشمل العديد من جوالات اكسترا ايفون بكل إصداراته، والتي أشهرها هو جوال ايفون 12 برو ماكس iphone 12 pro max ، والذي تجدون سعره مع ما سبقه من إصدارات ايفون 12 و ايفون 11 مع جديد  اكسترا اكسسوارات جوال ايفون 12 ، وهذا بخصومات كبيرة تسري على إصدارات الجوالات الثلاثة 128 ، و 256 ، و 512 جيجا.

اكسترا
اكسترا

أكسترا

  • جوال ايفون ١٢ برو سعة 128 جيجا بايت بسعر مخفض على موقع اكسترا 4499 ريال سعودي.
  • جوال ايفون ١٢ برو ماكس سعة 128 جيجا بايت بسعر خاص جدا 4899 ريال سعودي.
  • جوال ايفون ١٢ سعة 128 جيجا بايت بسعر حصري من اكسترا 3399 ريال سعودي.
  • جوال ايفون ١١ سعة 128 جيجا بايت بسعر 2899 ريال سعودي.

اكسترا

يهتم متجر اكسترا دائمًا بالأجهزة التكنولوجية الذكية، والتي من أهمها أجهزة اللاب توب، ولهذا يشمل كتالوج تخفيضات اليوم الوطني خصومات حصرية على أجهزة اكسترا لابتوب ، وهذا من ماركات لينوفو lenovo و اسوس، حيث أنهما من أكثر الشركات التي تصدر أجهزة لابتوب اقتصادية بمواصفات تقنية عالية تناسب كل الاحتياجات والاستخدام اليومي.

extra
extra

تخفيضات اكسترا

  • لابتوب كومبيوتر محمول لينوفو بشاشة مقاس 14 بوصة بسعر 2499 ريال سعودي بدلًا من 2699 ريال سعودي.
  • لابتوب كومبيوتر محمول اسوس بشاشة مقاس 14 بوصة بسعر 4099 ريال سعودي بدلًا من 4699 ريال سعودي.
  • لابتوب كومبيوتر محمول لينوفو بشاشة مقاس 15.6 بوصة بسعر 2499 ريال سعودي بدلًا من 2699 ريال سعودي.
  • لابتوب كومبيوتر محمول اسوس بشاشة مقاس 15.6 بوصة بسعر 3449 ريال سعودي بدلًا من 3799 ريال سعودي.

extra

كما تشتمل اكسترا السعودية على العديد من أجهزة الشاشات الحديثة والذكية التي يتقدم لكم أجود صورة لمشاهدة ممتعة مع كل أفراد الأسرة، وهذا من مختلف الماركات مثل سوني، وسامسونج ، وال جي lg .

ومتاح لدى متاجر اكسنرا في السعودية مختلف المقاسات من الشاشات الحديثة، والتي تشمل مواصفات تقنية عالية جدًا، مما يجعل المشاهد يستفيد بخدمات إضافية لم تكن معتاد على توفرها في الشاشات الغير حديثة، مثل خدمات جوجل التي تسمح لك بالدخول على اليوتيوب ومشاهدة أشهر مقاطع الفيديو، وبالتالي توفر الشاشة خدمة الوصول بالإنترنت بجانب خدمة الواي فاي.

اكسترا شاشات
اكسترا شاشات

اكسترا اون لاين

توفر شاشات ال جي العديد من المقاسات المختلفة التي تلائم كل المساحات، فيوجد منها شاشات كبيرة الحجم بمقاس 86، و 77، و 75، و 65 بوصة، كما يوجد منها المقاس الأصغر 55 بوصة الذي يتلاءم مع الغرف المتوسطة والصغيرة، ويوفر موقع اكسترا خدمة الشراء اون لاين واختيار الشاشة المناسبة بخطوات سهلة وبسيطة.

  • شاشات تليفزيون ال جي lg مقاس 75 بوصة بجودة الترا اتش دي بسعر 5999 ريال سعودي.
  • شاشات تليفزيون ال جي lg مقاس 65 بجودة الترا اتش دي بوصة بسعر 3899 ريال سعودي.
  • شاشات تليفزيون ال جي lg بتقنية نانو سل مقاس 55  بوصة بسعر 3899 ريال سعودي.
  • شاشات تليفزيون ال جي lg بتقنية نانو سل مقاس 65 بوصة بسعر 5399 ريال سعودي.

قدمنا لكم كل خصومات اكسترا على سائر الجوالات والأجهزة الإلأكترونية من شاشات ولابتوب، وهذا بأسعار حصرية مخفضة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي في المملكة، وتسري الخصومات حتى يوم 2 أكتوبر 2021، كما قدمنا كود حصري على أسعار الإلكترونيات ليسمح لكم بالحصول على خصم إضافي 10%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *