التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2021
رابط نتيجة تنسيق الأزهر2021

رابط نتيجة تنسيق الأزهر2021 يترقب عدد هائل من تلاميذ الازهر في كل انحاء الجمهورية في ذاك الموعد الاعلان عن نتيجة تنسيق الازهر الشريف حيث اكتملت عمليه التسجيل في تنسيق الأزهر التي قد بدأت طوال الايام الماضية بشكل رسمي

كما تقدم عدد كبير من الطلاب بطلب لتنسيق الأزهر، وصل عددهم إلى حوالي 47 ألف طالب، وطالبة، ومن المنتظر إعلان نتائجهم من خلال رابط نتيجة تنسيق الأزهر2021.

رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2021

صرح مصدر داخل مؤسسة الأزهر الشريف بأنه سيتم الإعلان لطلبة الثانوية الأزهرية الذين قد تقدموا بتسجيل رغباتهم للمرحلتين الأولي، والثانية لتنسيق الأزهر بأنه سوف يتم اعلان نتائج تنسيقهم في القريب العاجل عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالأزهر الشريف، وذلك من خلال أتباع الخطوات الأتية.

  • يقوم الطالب بفتح موقع التنسيق المختص بالاستعلام عن نتيجة الأزهر الشريف. https://tansik.egypt.gov.eg/application/
  • الضغط على أيقونة تنسيق الأزهر الشريف داخل الموقع.
  • ادخال رقم الجلوس بكل طالب بطريقة صحيحة في الخانة المناسبة.
  • الضغط على زر عرض النتيجة، وأنتظر قليلا حتى تظهر.

نتيجة تنسيق الأزهر 2021

قام الأزهر الشريف بالإعلان من خلال موقعه الرسمي عن بداية تسجيل رغبات الدور الثاني في تنسيق الأزهر خلال الفترة الأخيرة بالإضافة انه من المفترض أن تعلن نتيجة المرحلة الاولي، والثانية خلال الفترة القادمة من خلال طرحها الكترونيا على موقع الأزهر الشريف للشعبتين العلمي، والادبي، وذلك بعد الانتهاء من فترة التسجيل.

في نهاية المقال نتمنى أن نكون قد قدمن كل المعلومات الكافية عن كيفية الحصول على نتائج الثانوية الأزهرية من خلال رابط نتيجة تنسيق الأزهر2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *