التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في دعم ريف لربات البيوت والأسر المنتجة 2021

في الفترة الحالية يزداد معدل البحث والتسائل عن مشروع دعم ريف لربات البيوت والأسر المنتجة، وكيفية التقديم به وأيضا ما الهدف الأساسي من هذا المشروع وهل تتواجد شروط للحصول علي هذا الدعم ، سوف نقوم في هذا المقال بالجواب علي كل هذه الأسئلة.

الهدف الأساسي من برنامج دعم ريف لربات البيوت والأسر المنتجة

الهدف الأساسي من هذا الدعم هو تسجيع ربات البيوت من العمل وذلك لتحسين  المستوي العام لفئات الأرياف وأيضا زيادة إنتاج البلاد الزراعية والعمل علي تكوين أسرة منتجة، وتعتبر من المشاريع التي تهدف الي الرؤية المستقبلية لعام 2030، وذلك للقضاء علي الفقر والبطالة والتمتع بحياة مرفعة وقادرة علي الإنتاج.

خطوات التسجيل في دعم ريف لربات البيوت والأسر المنتجة

للتقديم في هذا الدعم عليك باتباع الخطوات التالية:

  • أولا: قم بالدخول إلى الرابط الرسمي لمنصة ريف من خلال محرك البحث جوجل.
  • ثانيا: قم بعد ذلك بالضغط على كلمة ” إنشاء حساب جديد” الموجودة في أعلى الصفحة.
  • ثالثا: عليك بعد ذلك بإدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة مثل الاسم  والرقم القومي ورقم التلفون المحمول الخاص بك وغيرها بطريقة صحيحة.
  • رابعا: عليك بعد ذلك التأكد من كافة المعلومات التي قمت بإدخالها ثم قم م بالضغط على كلمة “تسجيل”.

بعد أجراء هذه الخطوات سوف تصلك رسالة قصيرة على التلفون المحمول تحتوي علي  رمز التحقق الذي عليك بإدخاله في المنصة بصورة صحيحة لتأكيد عملية التسجيل، ثم بعد ذلك قم بالتأكد من طلب التسجيل من قبل الجهات المختصة والرد في أسرع وقت ممكن.

وللحصول علي دعم ريف لربات البيوت والأسر المنتجة يشترط أن يكون سن المتقدم لا يقل عن واحد وعشرون عام، وان يكون سعودي الجنسية ومن أبوين سعوديين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *