التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سكار scare tv الجديد على النايل سات

قناة سكار تي في تعتبر القناة الأولى التي تخصصت في الفضائيات منذ سنوات قليلة ومتخصصة في بث أفلام الرعب والخيال العلمي التي تبث في دور السينما العالمية هي سكار تي في، فهي تعرض سلسلة سينما أجنبية ذات طابع الرعب والإثارة والتشويق تجعل المشاهد رغم حالة الهلع التي يشعر بها لكنها لا تحدث ولا يمكن أن يغلق عينيه خوفا من أن يمر مشهد دون أن يتابعه، ويرجع ذلك إلى قوة القناة وحرصها على اختيار محتواها بعناية فائقة.

قناة سكار تي في الجديد

تعتبر قناة سكار تي في من القنوات المهمة لكثير من الشباب لأنها تعرض لهم المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته خلال معظم أوقات فراغهم وخاصة في المساء.

هذه أفلام أجنبية خاصة أفلام الرعب والحركة والخيال العلمي.

نجحت هذه القناة في اختيار محتواها الذي تبثه مجانًا بدون اشتراك أو توقف لمدة أربع وعشرين ساعة بصوت عالٍ وصورة رائعة يمكن للمشاهد الاستمتاع بها وهو جالس أمام شاشته.

ومن أجل تحسين الجودة أكثر فأكثر، قررت إدارتها تطوير تقنية البث التي تسببت في تغيير التردد القديم، وطالبت متابعيها بتحديثه على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم، لتتمكن من مواصلة البث.

ولأن الكثيرين لم يكونوا على علم بالأمر، فسوف نعرض لك من خلال المقالة البيانات التي يمكنك من خلالها استعادة إشارة القناة مرة أخرى إلى أجهزتك.

تردد قناة سكار على النايل سات

لكل من يبحث عن التردد الجديد لقناة سكار تي في، انتقل إلى جهاز الاستقبال الخاص بك الريسيفر، وعبر ريموت كنترول اضغط على زر القائمة واختر قمر نايل سات وادخل البيانات التالية ثم اضغط حفظ:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10873.

الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500.

معادلة تصحيح الخطأ: ⅚

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *