التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام 2021

نتيجة الدبلومات الفنية  ظهرت بالأمس نتيجة الدبلومات الفنية، بعد أن تم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الفني، وارتفعت نسب النجاح في هذا العام عن نتيجة العام الماضي بنسبة ١٣%، لذلك سوف نعرض لكم خلال السطور التالية كيفية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية ونسب النجاح في هذا العام تابعونا.

نتيجة الدبلومات الفنية 

  • شكل التعليم الثانوي الصناعي الفني 71.50٪، بزيادة قدرها 6.13٪ عن العام السابق. 
  • كلية التكنولوجيا التطبيقية: هذا العام هو أول عام تخرج من المدارس الثلاث الأولى التي أنشئت في نظام التكنولوجيا التطبيقية، حيث بلغ عدد الطلاب في مدارس التكنولوجيا التطبيقية (369) طالب وطالبة بنسبة نجاح 89.97٪.
  •  مدارس التعليم والتدريب المزدوجة: كان هناك 17548 طالبًا في مختلف مدارس التعليم والتدريب المزدوج للأعمال، والسياحة، والزراعة، والصناعة، وما إلى ذلك، بمعدل نجاح بلغ 85.44٪، بزيادة قدرها 5.72 نقطة مئوية عن العام السابق. 
  •  المدرسة الإعدادية المهنية: كان هناك 69855 طالبًا وطالبة في مدارس التدريب المهني المختلفة مثل الفنادق والمدارس الصناعية الزراعية، بمعدل قبول 42.82٪، بزيادة قدرها 3.17 نقطة مئوية عن العام السابق.
  • كما أنه  حتى الآن بلغ إجمالي عدد الطلاب الناجحين في جميع فئات برنامج الثلاث سنوات 515420، بمعدل نجاح 68.04٪، بزيادة 8.46  درجة مئوية عن العام السابق.
  • مدرسة التعليم الفني الخمسية: زادت نسبة النجاح للتعليم الفني الثانوي هذا العام عن العام الماضي بمقدار ١.٧٧% .

واخيراً، فقد عرضنا تفاصيل نتائج الدبلومات الفنية لهذا العام 2021 والتي يترقبها الكثير خلال تلك الفترة، كما عرضنا الرابط الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية، وهو الرابط المقر من قبل وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *