التخطي إلى المحتوى
عروض كارفور في مصر خلال شهر يوليو 2021

عروض كارفور في مصر 2021 التي تبدأ من يوم التاسع والعشرين من شهر يوليو وتستمر حتى الواحد من أغسطس في كل فروع كارفور المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وهي من العروض التي ينتظرها عدد كبير في مصر ليقوم بشراء كافة مستلزمات المنزل، لذلك سنقوم بتوضيح أهم عروض كارفور في مصر خلال تلك الفترة.

عروض كارفور في مصر

كما قامت مجموعة الفطيم التجارية بإنشاء فروع التسوق كارفور في مصر، وبدأت بمول كارفور في المعادى فهو أول فرع تم بناؤه في مصر، لذلك يقدم أحدث العروض وأفضلها.

كذلك تشهد فروع كارفور إقبالًا كبيرًا من المواطنين في كل أيام السنة، ويزيد الإقبال في فترات العروض والخصومات الخاصة التي تقيمها فروع كارفور كل فترة.

كما تتميز فروع كارفور بتوافر كل ما يخص البيت المصري من أجهزة مطبخ أو أجهزة ترفيهية أو أثاث منزلى او اجهزة كهربائية او أثاث مكتبي أو منتجات غذائية وكل مستلزمات المنزل في مكان واحد.

كذلك تقوم فروع كارفور بتوفير عروض حصرية على منتجاتها لا توجد في أي مكان آخر خاصة في وقت ذهاب العائلات إلى المصايف والمتنزهات أو العودة إلى المدرسة أو فترات الأعياد وغيرها.

عروض كارفور مصر Carrefour

تبدأ عروض كارفور في مصر في يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو الجارى، وتستمر حتى يوم الأثنين الموافق 1 من شهر أغسطس 2021.

كما تتوفر عروض وخصومات كبيرة على أدوات المصايف مثل العوامات وأدوات الغوص، والأدوات المدرسية مثل الحقائب المدرسية والأقلام وعلب الغذاء، والمنتجات الغذائية مثل الفول المدمس والجبنة الرومى القديمة واللانشون السادة والجبنة ملح خفيف وزيت كريستال عباد الشمس وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *