التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

معاش تكافل وكرامة يعتبر معاش تكافل وكرامة مصدر ثابت للدخل للأسر المصرية لتساعدهم فى تلبية متطلبات المعيشة في ظل الظروف الحياتية الحالية، ما جعلنا نرصد رابط الاستعلام بالرقم القومي عن معاش تكافل وكرامة 2021، لذلك سوف نعرض لكم خلال السطور التالية كيفية الاستعلام عن منحة تكافل وكرامة تابعونا.

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2021 

كما يقوم كثير من المواطنين بالبحث عن منحة تكافل وكرامة وذلك من خلال مواقع الانترنت المتعددة ومحركات البحث المختلفة  خلال الأيام الجارية والاستعلام عن طريق الرقم القومي حول معاش تكافل وكرامة.

مما جعله أكثر الخدمات التي يتم البحث عنها خلال الأيام الحالية، حيث يمكنك الاستعلام عن منحة تكافل وكرامة من خلال الاسم والرقم القومي.

كما يمكنكم للتعرف والاستعلام عن معاش تكافل وكرامة عن طريق اللينك التالي:-

https://tk.moss.gov.eg/ 

اضغط على الرابط السابق.

قم بتسجيل الدخول.

اكتب الاسم الثلاثي والرقم القومي.

المستفيدين من تكافل وكرامة

كذلك يستفيد من المبادرة الرئاسية تكافل وكرامة 3 ملاين و800  ألف مواطن، حيث يتم تقديم الإعانات لهم، خاصة فى ظل توقف العديد من الأنشطة الاقتصادية والتي أثرت على الكثيرين بسبب فيروس كورونا.

كما يعتبر معاش تكافل وكرامة من الأمور الهامة التي قامت بها الدولة للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد والتصدي لجائحة  الفقر التي تطرقت إلى الكثير من الأسر المصرية.

وأخيرًا استطعنا أن نقدم لكم معلومات وفيرة عن معاش تكافل وكرامة وكيفية الاستعلام عنه، كما وضحنا الفئة المستهدفة التي يمكن أن تنال على معاش تكافل وكرامة ونتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *