التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah الجنة الجديد على النايل سات وأهم ما تقدمه القناة

قناة طيور الجنة Toyor al Jana  من قنوات الأطفال التي تقدم محتوى هادف ومتميز للأطفال بداية من عمر عامين مثل الأناشيد التعليمية والبرامج التعليمية للأطفال عمر ثلاث حتى خمس سنوات، وخالد مقداد المسئول عن القناة وهو الذي يملكها هو وأسرته، لذلك سوف نقوم بعرض تردد قناة طيور الجنة Toyor al Jana  خلال السطور التالية تابعونا.

طيور الجنة Toyor al Jana 

تسهم قناة طيور الجنةToyor al Jana   الى تعليم الأطفال أساسيات دين الإسلام في الوضوء والصلاة لهذا تقدم فقرات خاصة بالوضوء والصلاة للأطفال، كما وهناك فقرات أخرى مختلفة حول احترام الآخرين وكيفية التعامل مع الأصدقاء والاتصال  معهم، كما نجد أن هذا المحتوى من المحتويات الفريدة من نوعها التي لا تقدم في العديد من قنوات الأطفال.

حيث تعتمد العديد من القنوات على نشر المحتوى الغير هادف، لهذا يجب أن نختار بعناية ما يمكن أن يستمعون إليه أطفالنا وذلك لأنهم في مرحلة كسب المعلومات فلذلك يجب علينا الاعتناء بالمحتوى المقدم إليهم.

كما أن القناة من القنوات المجانية تماماً، ولا تطلب أي رسوم اشتراك شهرية أو سنوية لمشاهدة القناة، كل ما عليك فعله هو ضبط القناة على التردد الجديد والاستمتاع بأهم الفقرات التي تعرضها القناة.

تردد قناة طيور الجنة 2021

لتنزيل التردد على جهاز الاستقبال:

  • تردد قناة طيور الجنة الجديد هو: 11393.
  • الاستقطاب: استقطاب أفقي.
  • معامل التصحيح للخطأ: ¾.
  • معدل ترميز قناة طيور الجنة: 27500.

واخيراً استطعنا أن نقدم لكم معلومات وفيرة بخصوص تردد قناة طيور الجنة Toyor al Jana  ، كما تحدثنا عنها في نبذة مختصرة ونتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *