التخطي إلى المحتوى
تعرف على…رابط ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالخطوات

منذ إعلان الوزارة بأن الاستعلام عن قرب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بكل أقسامها وبانها ستكون متاحة إلكترونيا برقم الجلوس، والبحث عنها ازداد من قبل الطلبة وأولياء الأمور، وبالفعل بدأ تصنيف الدرجات منذ السادس والعشرين من شهر يونيو الماضي، وهناك مصدر صرح بأنه سيستمر حتى 10 يوليو الجاري.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

تعلن نتائج الدبلومات بشكل رسمي في منتصف الشهر الجاري وفقًا لتوقعات بعض مسؤولي الوزارة من داخل مديريات التعليم الفني بالمحافظات، وهذا بسبب كون الوزارة حريصة على أن تخرج النتائج هذا العام بدون أي أخطاء تذكر على الإطلاق في الفترة المقبلة سواء من خلال مواقع الوزارة الرسمية أو من خلال المدارس الفنية المختلفة.

وبالحديث عن طريقة استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني، فقد جاءت على هذا النحو:

  • أفتح الصفحة الرئيسية لبوابة وزارة التربية والتعليم.
  • اضغط على بوابة خدمات التعليم الفني، وبعد ذلك اختر نتيجة الدبلوم.
  • اختر نوع الدبلوم “صناعي، تجاري، فني”.
  • اكتب رقم الجلوس وبعد ذلك اضغط على عرض النتيجة.

رابط ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أما عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية نظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات فسوف تتم إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال المدرسة التابع لها الطالب ومتابعة كشوف أسماء الناجحين عبر مكتب شئون الطلاب.

وقد أشار مصدر مسئول بأن النتيجة سوف تكون متاحة لجميع الطلاب عبر المواقع الرسمية، ليقوم الطالب بالاستعلام من خلال اختيار النظام التابع له سواء 3 أو 5 سنوات وأيضا اختيار الشعبة التابع لها، وتسجيل رقم الجلوس الخاص به للحصول على النتيجة وتقدير درجاته في جميع المواد الدراسية المقررة عليه لهذا العام الدراسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *