التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مكسبي الجديد ٢٠٢١ لمتابعة مباراة الأهلي والمقاولين اليوم 8-7 -2021 الأسبوع 26 من الدوري المصري

تردد قناة مكسبي التي يبحث عنها الملايين من محبي مشاهده مباريات كرة القدم، خاصة بعد أن اشتهرت بإذاعة البطولات الدولية التي تكون غير متاحه على القنوات المفتوحة،وزادت عمليات البحث عليها مرة أخرى بشكل كبير بعد التوقف المفاجئ الذي حدثللقناة، لذلك يتسأل المتابعين عن سبب هذا التوقف، وهل تم إغلاق القناة ام أنه مجرد تغير التردد.

تردد قناة مكسبي

عادات قناة مكسبي تتصدر محركات بحث جوجل بعد توقف البث الذي حدث لها في الفترة الأخيرة، لكن سرعان ما أعلنت إدارة القناة أنها تقوم بتحديث التردد الخاص بها وتحديث القناة بشكل عام، لكي ترجع مرة أخرى بشكل قوي.

كما أعلنت القناة أنها سوف تقوم بإذاعة بطولة كأس الأمم الأوروبية على شاشتها، مما جعل الكثير من محبي مشاهدة البطولات الدولية من البحث عن التردد الجديد، خاصة وأن هذه البطولة تذاع على القنوات الرياضية المشفرة.

تردد قناة مكسبي الجديد ٢٠٢١

تمكنت إدارة قناة مكسبي من إعادة بث القناة مرة أخرى، بعد التوقف الذي حدث لها نتيجة المخالفات التي تعرضت لها بسبب حقوق النشر، الخاص بإذاعةالمباريات بدون الحصول على حق النشر.

كما تم توفير تردد القناة على أكثر من قمر صناعي، لكي تكون متاحة لدي الكثير من متابعي القناة في العالم العربي، ويمكن متابعة القناة من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد: ١١٥٤٣.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • الاستقطاب: أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *