التخطي إلى المحتوى
التقط الأن: تردد قناة دريم 2 الجديد بعد انقطاع البث الأخير على النايل سات بأعلى جودة ونقاء HD

هل تتذكر قنوات دريم؟ ستكون إجابتك نعم بالفعل، فهي من القنوات التي لا يمكن أن ننساها نحن عشنا معها الكثير من الذكريات الجميلة والمميزة، ولذلك سنقدم تردد قناة دريم الجديد لتكون أول من ينزله على جهازه والاستمتاع بالقناة وما تقدمه، فهي جاءت بتغيير كبير سنراه من خلال هذا التردد.

تردد قناة دريم الجديد

يتحمس الكثير منا برجوع قناة دريم على الشاشات مرة أخرى، فنحن جميعًا لنا العديد من الذكريات معها حيث كانت من أكثر القنوات نجاحًا وذات صدى عالي وكبير، ومازلنا ننتظر الكثير لتقدمه فهي مؤهلة لذلك بالفعل ببرامجها المميزة والمسلسلات العظيمة، ولا يجب أن ننسى أهم البرامج الدينية، لذلك سنعرض الترددات الجديد من خلال النقاط القادمة:

  • التردد: 11843.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

محتوى قناة دريم

استطاعت قناة دريم أن تقدم أفضل البرامج عبر محطتها في السنين الماضية، وهذا ما تنوي فعله عند رجوعها إلى الساحة مرة أخرى، كما قدمت مجموعة متنوعة من البرامج بين الديني، الثقافي، الاجتماعي والسياسي وذلك مع المسلسلات المختلفة أيضًا القديمة والجديدة، هل تتذكر أي محتوى كانت تعرضه قناة دريم؟.

وخلال البرامج السياسية والإخبارية كانت تتحرى الدقة في عرض الخبر، مع باقة من ألمع النجوم والإعلاميين الكبار وأيضًا تقديمهم لأهم الضيوف الناقدة والخاصة بتحليل الأخبار، مع رفع الإشارة من خلال تردد قناة دريم الجديد الذي أطلقته حديثًا لتقديم جودة عالية من الصورة HD، وسنرى الكثير من المفاجآت في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *