التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة البكالوريا 2021 .. نتائج الشهادة الثانوية العامة في سوريا

انتشرت الكثير من الأخبار في الآونة الأخيرة عبر مواقع السوشيال ميديا عن أخبار نتائج البكالوريا سوريا وموعد ظهورها، فقد تم الإعلان عن الموعد النهائي لظهور النتيجة وفقًا لما قرره وزير التربية السوري، حيث سوف يكون في 10 من يوليو، كما أعلنت المواقع الإخبارية بسوريا أنه سوف تعلن النتيجة الخميس القادم.

نتائج البكالوريا سوريا

تعد البكالوريا هي انتهاء مرحلة ما قبل الجامعة لذلك فإن الحصول على نتيجة البكالوريا هو أمر هام حيث يترقب النتيجة العديد من أفراد الشعب السوري.

حيث اعتماد وإصدار نتيجة البكالوريا من قبل الوزارة السورية، التي أعلنت الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، وأن النتيجة سوف يتم إصدارها في الأيام القليلة القادمةـ، لذلك يشهد محرك البحث جوجل العديد من عمليات البحث حول رابط نتيجة البكالوريا 2021 .

البكالوريا سوريا

فقد قدم وزير التربية والتعليم الدكتور درام طباع بيان عن الموعد النهائي لنتيجة الدورة الأولى للبكالوريا.

صرح بأن النتيجة سوف تظهر قبل يوم 10 من شهر يوليو وأن أقصى موعد لها هو يوم 10، وسوف يتم إصدارها على موقع وزارة التربية السورية بشكل معتمد.

نتائج البكالوريا سوريا الدورة الأولى

يتم الحصول على النتيجة عن طريق إدخال رقم الإكتتاب، ذلك بعد الدخول إلى الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية.

يمكن الحصول على نتيجة الدورة الأولى عبر الموقع باستخدام الرابط وهو رابط نتيجة البكالوريا وإدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.

ذلك للحصول على نتيجة الدورة الأولى للبكالوريا التي سوف يتم إعلانها في خلال الأسبوع المقبل، حيث ظهور نتيجة الدورة الأولى لجميع الأقسام الأدبي، العلمي، النسوي، الشرعي والمهني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *