التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ام بي سي بوليوود الجديد على النايل سات MBC BollyWood 2021
تردد قناة ام بي سي بوليود

ترددقناة ام بي سي بوليود التي يبحث عنها محبي الأفلام والمسلسلات الهندي، وقد تم إنشاء هذه القناة مؤخرا نتيجة لانتشار الدراما الهندية في العالم العربي، حيث أصبح لها الملايين من المتابعين لها، لذلك تم إنشاءها فهي قناة متخصصة في إذاعة الدراما الهندية.

ونظراً لأننا دائما نعمل جاهدين على توفير كافة متطلبات ورغبات متابعي موقعنا بيروت برس لذا سوف نقدم أحدث تردد لها على النايل سات.

تردد قناة ام بي سي بوليود

منذ أن قامت مجموعة ام بي سي بتخصص قناة للدراما الهندية، استطاعت أن تجذب أنظار الملايين من المشاهدين إليها خلال فترة قصيرة، فهي تقدم مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام الهندية المتنوعة على مدار اليوم.

كما أنها تحرص على تقديم أفضل جودة للبث، بالإضافة إلى تقديم دبلجة باللغة العربية للمسلسلات، مما أدى إلى أن يتابعها الكثير من العرب المحبين للمسلسلات الهندي والتي كانت تقف اللغة عقبها لفهمها.

فبجانب تقديم أحدث المسلسلات الهندية، تقدم البرامج المميزة التي تنقل من خلالها أخبار النجوم في الهند، واخر اعمالهم الفنية، هذا إلى جانب كونها قناة مفتوحة على النايل سات مجانا بدون اشتراك.

أحدث تردد لقناة ام بي سي بوليود

قامت إدارة قناة ام بي سي بوليود بتغير ترددها القديم، من أجل تقديم صورة أفضل وبأعلى جودة،لذلك يمكن متابعة محتوي القناة من جديد من خلال تنزيل التردد الجديد، وهو كما يلي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد: ١١٩٣٨.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٦ /٥.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *