التخطي إلى المحتوى
تمويل مصرف الراجحي .. مصرف الراجحي يطلق شهر التمويل الثالث خلال أقل من عام
تمويل مصرف الراجحي

أعلن الراجحي عن نمو صافي الدخل على أساس سنوي خلال الربع الرابع من عام 2020، (+ 45.0٪) لأول مرة في السنة المالية 2020 بدعم من الأقوياء، استمرار النمو في التمويل وانخفاض المخصصات خلال مقارنة بالربع الرابع من عام 2019.

نمو قوي في محفظة الرهون العقارية وعوض الدخل غير العائد على انخفاض صافي هامش الفائدة (NIM) خلال العام المالي 2021 ، مما أتاح لشركة الراجحي تحقيق نمو في صافي الدخل بنسبة 4.3٪ على أساس سنوي.

تمويل مصرف الراجحي

نما صافي دخل الراجحي من التمويل والاستثمار بنسبة 8.9٪ على أساس سنوي و10.5٪ على أساس ربع سنوي خلال الربع الرابع من عام 2020 مدعومًا بالنمو القوي في قروض الرهن العقاري خلال العام، خاصة بالنظر إلى إلغاء 15٪ ضريبة القيمة المضافة على العقارات مرت في أكتوبر الماضي. ومع ذلك ، فقد تقلص هامش صافي الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس إلى 4.7٪ في السنة المالية 2020 ، ويرجع ذلك أساسًا إلى انخفاض سايبور خلال العام.

مصرف الراجحي يطلق شهر التمويل الثالث خلال أقل من عام

أطلق مصرف الراجحي لعملائه حملة «شهر التمويل» للمرة الثالثة على التوالي خلال أقل من عام واحد والتي تشتمل على العديد من الحلول والخيارات والمميزات التمويلية المتنوعة بأسعار تنافسية عالية، ومزايا تقدم لأول مرة في السوق السعودية وذلك ضمن البرامج التمويلية المُيسرة والمميزة التي يقدمها المصرف لعملائه تلبية لمتطلباتهم واحتياجاتهم.

ويقدم المصرف عروضا غير مسبوقة انطلقت بداية من الثاني من شهر يونيه 2021 الحالي وستستمر حتى الرابع من يوليه 2021 م لحلول تمويلية لخمس منتجات بأقل نسبة هامش ربح ورسوم إدارية مستردة لصالح العميل.

مصرف الراجحي

تشمل الحملة منتجات التمويل العقاري ومنتجات التمويل الشخصي ومنتج التمويل التأجيري للسيارات ومنتج سداد المديونية، ومنتجات البطاقات الائتمانية التي يتم منحها للعميل مجاناً مدى الحياة خلال هذه الحملة.

ويمثل شهر التمويل فرصة سانحة لعملاء المصرف عند التقدم للحصول على منتج التمويل العقاري للاستفادة من العديد من المزايا كمدة تمويل تصل إلى 35 سنة مع تقديم العديد من الحلول التمويلية كشراء وحدة سكنية جاهزة أو البناء الذاتي مع وجود أيضاً إمكانية الاستفادة من منتجات التمويل العقاري الأخرى مثل منتج الرهن العقاري،

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *