التخطي إلى المحتوى
تحديث تردد قناة طيور بيبي الجديد Toyor Baby 2021 وأهم برامج الأطفال
تردد قناة طيور بيبي 2021

تردد قناة طيور بيبي الجديد 2021 من أهم ترددات قنوات الأطفال التي تقدم العديد من البرامج التعليمية والترفيهية المميزة التي تستهدف المواليد الجدد ، كما أن المحتوى الرائع للقناة يساعد الطفل على النضوج منذ صغره على القيم والمبادئ، كما تساعد القناة الأطفال على تسريع الكلام وإخراج الكلمات بطريقة. هذا صحيح، ومع الميزات المتعددة للقناة ، منذ إطلاقها حتى اليوم ، تمكنت من تكوين قاعدة عريضة من المتابعين ، وتجاوزت المليون مشاهدة ، وسنوفر لكم تردد 2021 Baby Birds قناة.

تردد قناة طيور بيبي الجديد 2021

تعد قناة Baby Birds من أهم قنوات الأطفال التي تساعد على تنشئة الطفل منذ الصغر وفق الأسس والقيم التي تعرضها القناة من خلال برامج الأطفال الرائعة، ويمكن للراغبين في متابعة القناة ضبط أجهزة استقبالهم على تردد القناة التالي:

تكرر 11393
الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
تصحيح الخطأ 3/4

قناة طيور بيبي

تعد قناة Baby Birds من أهم القنوات الفضائية المخصصة للأطفال الصغار ، وتقوم القناة ببث التعاليم والقيم والمبادئ على شكل أغاني للأطفال الصغار ، وتتكون من كلمات بسيطة وواضحة يسهل على الطفل في هذا العصر فهمها.

ماذا تقدم قناة طيور بيبي

كما تهدف القناة من خلال هذا المحتوى إلى تعليم الأطفال كيفية نطق الكلمات بشكل صحيح ، ومن أهم المقاطع التي توفرها القناة:

  • أغنية حميدو: تهدف إلى إيصال التعاليم الصحيحة للطفل ، ووجوب طاعة الوالدين والسير على خطاهم ، وضرورة الابتعاد عن السيئات.
  • لقد حان الشتاء: يتم من خلاله تعريف الأطفال على المواسم المختلفة وتوقيتها.
  • أغنية الدودة: يتم من خلالها تعريف الأطفال بضرورة حب الناس والطريقة الصحيحة للتعامل مع الآخرين ، وكذلك التعرف على عيوب التنمر وعواقبه.
  • ترنيمة الحروف: يستطيع الطفل من خلالها تعلم الحروف العربية وتعريفه بمبادئ القراءة والكتابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *