التخطي إلى المحتوى
أسعار البنزين اليوم في مصر 2021

أسعار البنزين اليوم مصر 2021 التي تتم مراجعتها على الدوام من قبل لجنة تسعير الوقود وذلك لتحديث الأسعار يوميًا حسب السعر العالمى، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال السطور التالية بالتفصيل.

قرار رفع أسعار البنزين 

تجتمع لجنة تسعير الوقود مرة كل ثلاثة أشهر، وذلك حتى تتم مراجعة أسعار الوقود الحالية من بنزين وسولار وغيرها من المواد البترولية التى تستخدم في النقل والاستيراد.

يتم إتخاذ قرار جديد بخصوص الأسعار الحالية إما بخفض الأسعار أو زيادتها أو تثبيتها كما هى دون زيادة أو نقصان بشرط أن تكون نسبة الزيادة أو النقصان أقل من 10 ٪ من السعر الحالى.

وتضم لجنة تسعير الوقود أعضاء من وزارة البترول ووزارة المالية، ومن المقرر أن يكون الاجتماع التالى خلال الأيام القادمة حيث يتم تحديد أسعار الوقود في الثلاثة أشهر القادمة التي تبدأ في شهر يوليو القادم.

ومن العسير توقع الأسعار النهائية التى سوف يسفر عنها هذا الاجتماع، حيث أن أسعار السولار والبنزين في تحرك مستمر وليست ثابتة بسبب ما يعيشه العالم من أحداث إضافة إلى التكلفة العالية في الصناعة.

أسعار البنزين اليوم مصر 2021

توضح القائمة التالية أسعار البنزين اليوم مصر 2021 بالتفصيل وهو من الأمور الهامة التي تعمد عليها حركة السوق المحلية والعالمية، حيث يؤثر ارتفاع البنزين في الكثير من الأمور الحياتية الهامة، وهذه القائمة هي كالتالى: 

  • سعر لتر بنزين 80: 6.50 جنيه مصري.
  • كذلك نجد أن سعر لتر بنزين 92: 7.75 جنيه مصري.
  • أيضاً سعر لتر بنزين 95: 8.75 جنيه مصري.
  • كما أن سعر لتر السولار: 6.75 جنيه مصري.
  • وأخيراً، سعر طن المازوت: 3900 جنيه مصري. 

وبذلك نكون قد وضحنا أسعار البنزين اليوم مصر 2021 بكافة تفاصيله حتي يتسني للجميع معرفة الاسعار الجديدة يومياً من خلال موقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *