التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2021 الترم الثاني
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات، نتيجة الدبلوم الاعدادي 2021 بالاسم فقط من خلال موقع النتائج الخاص بك واليوم السابع ، وينتظر الأستاذ العديد من الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية ، بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم قبل أيام قليلة ، لذلك يرغب جميع الطلاب للتعرف على درجات الشهادة الأعدادية ، الفصل الدراسي الثاني 2021 بشغف كبير لطمأنة جهودهم في التحصيل الدراسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني

يسعى الطلاب إلى تحقيق مستويات عالية في تلك المرحلة لعدة أسباب أهمها مرحلة نهاية التعليم الأساسي والتي تحدد انتقال الطالب إلى التعليم الثانوي العام أو التعليم الفني ، وبالطبع يرغب الجميع في الالتحاق بشكل عام التعليم الثانوي رغبة في الالتحاق بإحدى كليات القمة مما يضمن الراحة والمستقبل الوظيفي الساطع للطالب وأولياء الأمور المستحق.

تمثل نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 بالاسم فقط الشغل الشاغل لتفكير الطلاب وأولياء الأمور ، لذلك ننشر لكم خلال هذا المقال روابط نتيجة الشهادة الأعدادية 2021 برقم الجلوس ، ونقوم أيضًا بنشر توفير متابعة فورية لكل ما هو جديد فيما يتعلق بنتائج الامتحانات التي ستظهر بمحافظة الإسكندرية أولاً حسب توقعات وزارة التربية والتعليم بعدها ستتبع باقي المحافظات.

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

أما معدل النجاح لنتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 فقد بلغ 98.6٪ ، حيث تم عرض 15،320 طالبًا مشاريع بحثية مطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني ، من أصل 155055 طالبًا.

جاء ترتيب أقسام الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة على النحو التالي:

وحصلت إدارة القاهرة الجديدة على المركز الأول ، وحصلت إدارة وسط القاهرة على المركز الثاني ، وفازت إدارة حلوان بالمركز الثالث ، وحصلت إدارة شبرا التعليمية على المركز الرابع ، وحصلت إدارة روض الفرج التعليمية على المركز الخامس بنجاح. بمعدل 100٪ للأقسام الخمسة الأولى.

وبحسب نتيجة الشهادة الإعدادية التي أقرها محافظ الجيزة قبل فترة وجيزة ، بلغ إجمالي عدد المتقدمين 149 ألفًا و 152 طالبًا. العدد الإجمالي للطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 600 طالب. (بينهم 425 بنت و 175 فتى) .

بلغت نسبة النجاح الإجمالي في نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 99.71٪.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *