التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مكسبي الجديد على القمر الصناعي النايل سات لمشاهدة اقوي البطولات HD
تردد قناة مكسبي

قناة مكسبي من أفضل وأشهر القنوات الرياضية والتي نالت إعجاب الجميع في فترة قصيرة من الممكن أن نقول بدايةً من أواخر عام 2021 ومطلع عام 2021 حتي يومنا هذا، وكل هذا جاء بسبب شراءها لبعض المباريات أو البطولات الهامة التي لم تذاع إلا عند قناة مكسبي لذلك هي من أشهر القنوات الفضائية في عالم الرياضة،وليس هذا فحسب بل أيضاً تعرض لنا برامج رياضية ومن خلال موقع بيروت برس يمكنك مشاهدة القناة عن طريق ضبط التردد الخاص بهذه القناة ووضعه في مكانه الصحيح لتلقط صورة بجودة عالية HD.

تردد قناة مكسبي 2021 علي القمر الصناعي نايل سات

حينما انطلقت قناة مكسبي الفضائية للمرة الأولى قد تم إغلاقها بعد فترة قصيرة من فتحها، وكان ذلك بسبب أعطال فنية عديدة بشأن هذا قد تم إنشاء قناة أخرى وهذه هي الترددات الخاصة بذلك.

  • تردد القناة: 11411
  • الاستقطاب: أفقي
  •  الترميز: 27500
  • معدل التصحيح: 4/3.

وجدير بالذكر والذي لا ننساه أبداً أن قناة مكسبي الفضائية Mksaby TV تبث برامجها من دبي في دولة الإمارات العربية وبدأت البث في 25 أكتوبر 2020، وتمتاز البرامج التي تقوم بنشرها بأنها دون تشفير كقناة مفتوحة وتحمل شعار «مكسبي فيها مكسبك.

وقد قررت القناة أن تتوسع في أعمالها وأعلنت عن تقديم قناتين فضائيتين جديدتين اعتبارًا من أول مارس هذا العام 2021 إلا أن هناك شكاوي من متابعيها بسبب جودة البث وعدم تمكن مواطني بعض الدول من استقبال البث، لذلك يتم تعديل الترددات.

في فبراير الماضي 2020، انطلق البث الأول لقناة مكسبي سبورت، وحظيت بشعبية كبيرة وعالية بمحتواها المميز: عرض مواد ترفيهية من الأفلام والبرامج التلفزيونية العربية، بالإضافة إلى بعض المباريات الحصرية المشفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *