التعليم

تعرف الان على موعد نتيجة الصف الاول الثانوي بالخطوات عبر الرابط الرسمي للوزارة

نولي اهتماماً بموعد إعلان نتيجة الصف الاول الثانوي في الفصل الدراسي الثاني من عام 2021 ، لأننا ما زلنا ننتبه لآخر أخبار وزارة التربية والتعليم المصرية والأخبار الخاصة بإعلان نتائج أولى ثانوي. عام 2021 ، الفصل الثاني بالقاهرة ومحافظات مصر. أول درجات المرحلة الإعدادية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم أو موقع بوابة الثانوية العامة بعد الانتهاء من امتحان الفصل الدراسي الثانى .

موعد نتيجة الصف الاول الثانوي

وبخصوص الإعلان عن موعد نتيجة الصف الاول الثانوي في الفصل الدراسي الثاني لعام 2021 ، أكد المصدر الرسمي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد إعلان نتائج الصف الاول الفصل الدراسي الثاني من عام 2021 يقترب في محافظة القاهرة ، وسيتم نشر النتائج في الأيام القليلة المقبلة ، وسيتم إعلان النتائج هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل ، وسيتم الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم على الرقم.

وفي السياق ، أكد الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم المكلف بشؤون التعليم الفني ، أن امتحان الدبلوم الفني تجرى حاليا من قبل اللجنة الإشرافية إجراءات وقائية لمنع انتشار وباء التاج الجديد.

خضع طلاب الصف الأول والثاني بالمدرسة للاختبار الورقي للفصل الدراسي الأول في الفترة من 26 إلى 28 أبريل من العام الماضي ، وخضع جميع الطلاب للاختبار الشامل فقط بما في ذلك مقرر الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة اولي ثانوي 2021

كثير من الناس الآن يريدون معرفة خطوات نتيجة الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2021 ، موقع وزارة التربية والتعليم بالقاهرة ، الجيزة ، الدقهلية عام 2021 ، الإسكندرية ، دمنهور ، كفر القاهرة. ثانوية الشيخ بدرجاتها ورموزها وأسمائها ، القليوبية ، المنيا ، بني سويف ، الصف الثاني الصفوف سوهاج ، أسيوط ، أسوان ، والفصل الثاني ثانوي بالمدارس بمحافظات أخرى.

  • أولا دخول موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثانيا اختيار أيقونة نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021.
  • ثم  كتابة رقم الكود والاسم رباعي.
  • وأخيرا اختيار أيقونة استعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى