التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة على نايل سات Toyor Al janah 2021

تعد طيور الجنة من أولى قنوات الأطفال التي تم أُنشئت خصيصاً للاعتناء بالأطفال و بدأت تحديداً  في عام 2008 وكانت تبث على نايل سات، وبدأت تعمل على تقديم الكثير من الأغاني العربية  الجميلة التي تناسب الأطفال.

مؤسس قناة طيور الجنة 

تعتبر قناة طيور الجنة قناة أردنية ولكنها في البداية كان البث الخاص بها من داخل دولة البحرين حيث أنها تقوم ببث البرامج على مدار اليوم فلا تغلق القناه اطلاقاً.

أما بالنسبة للمؤسس لقناة طيور الجنة فهو خالد مقداد والذي شارك داخل الكثير من أغنياتها  مع أولاده المعتصم ووليد وحالياً أبنائه الصغار جاد وإياد أيضاً قام بتأديه الكثير من الأغاني ومن بينهم ابنته جنى.

تردد قناة طيور الجنة 2021 علي عرب سات

  • اسم القمر: عرب سات.
  • التردد: 11310.
  • معامل الخطأ: 2/3
  • معدل الترميز: 30000.

 شهدت عمليات البحث على محرك جوجل ازدياد كبير عن ترددات القنوات الجديدة 2021 علي العرب سات وخاصة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 علي العرب سات، و ذلك بعد أن أعلنت إدارة القناة بأنها سوف تعمل على تحديث الترددات الخاصة بالقناة وتغيير ترددها القديم وذلك لتوفير صورة ذات جودة أعلي وصوت أنقي.

وهذا ما حدث بالفعل ما تم ملاحظته في التردد الجديد لقناة الأطفال Toyor Al Janah طيور الجنة 2021 الجديد.

قناة طيور الجنة

فبعد تحديث ابريل 2021 لعدد كبير من ترددات القنوات، ننشر لكم الآن تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 Toyor Al Janah TV نايل سات لكل من لديهم أطفال صغار بالمنزل، ولجميع الفئات الذين يبحثون عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة وهذه المعلومات من أجلكم.

فجميعنا نعرف تماماً أن تربية الأطفال هي ناتج لكل ما يحيط بهم من أفعال وتصرفات في الأسرة والمدرسة والشارع، وكذلك ما يقوموا بمشاهدتهُ طوال الوقت على قنوات التلفاز.

ولذلك  فلنتحدث عن قناة من الصعب أن نجد طفل عربي لا يتابعها كل يوم، حيث كان لها التأثير الأكبر على شخصية العديد من الأطفال ومعدل نموههم العقلي والبدني، هذه القناة هي قناة طيور الجنة الغنية عن التعريف، فهيا نتعرف على التردد الجديد لها على القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11393

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *