التخطي إلى المحتوى
تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة زي الوان، حيث أن قناة زي ألوان لا تبث من بلد معين فهي خاصة بكل دول العالم العربي وأصبحت معروفة على نطاق واسع في الآونة الأخيرة، وذلك بعد مشاهدة المحتوى المميز يمكنكم تحميله على الفور من قناة Zeealwan لمشاهدة أحدث الأفلام وأفضل المسلسلات الهندية القديمة والحديثة كل ذلك مجاني ولن تضطر لدفع أي أموال مقابل ذلك لأن تردد Zay قناة ألوان متوفرة على النايل سات.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan

يمكنك بسهولة تنزيل تردد قناة Zee Alwan وبشكل مجاني لأنها تعمل طوال اليوم وكل ذلك دون التدخل في القناة والأهم من ذلك أنك لست مضطرًا لدفع أي رسوم اشتراك في القناة.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة: 11938.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: ⅚.

قناة زي الوان 

هي إحدى القنوات التي تم بثها عام 2012، واستطاعت Zee Alwan في وقت من الأوقات أن تكتسب شعبية في فترة زمنية قصيرة، وما يميز هذه القناة أنها لا تبحث عن أي شيء آخر للتجديد.

كذلك وقد حازت على امتيازات كثيرة ونالت إعجاب الجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي كونها من القنوات التي تتعامل مع حقوق المواطن العربي.

مميزات زي الوان 

وتختلف زي ألوان بطريقتها الخاصة عن القنوات الفضائية الأخرى المتخصصة في الدراما الهندية، لأن مسلسلاتها حديثة ومترجمة إلى اللغة العربية أو مدبلج بالعربية. 

  • كما أنها تتوسع بإضافة عدد من البرامج المتنوعة في مختلف المجالات التي تهم المشاهد مع توفير عناصر الجذب سواء على مراحل أو أمام الكاميرات للبقاء في طليعة المسرح وتبقى واحدة من القنوات الهندية العزيزة لعشاق الدراما الهندية.
  • أضافت قناة زي ألوان إلى برامج شاشتها التي تخدم وتبحث في المجتمع الهندي، وتقوم بالبحث في مختلف مجالات الطبخ والقنوات والسياحة والسفر والرياضة والمسابقات ومجالات أخرى متنوعة مما يجعلها متنوعة ومفيدة وكاملة.  

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط تردد قناة زي الوان Zee Alwan، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول مميزات قناة زي الوان، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *