التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الحالي 2021

لقد زاد التساؤل خلال الأيام القليلة الماضية عن الموعد الخاص بظهور نتيجة الصف الأول الثانوي المقرر انعقادها خلال الأيام القادمة، ولذا سنوفر لكم الرابط الخاص بنتيجة أولى ثانوي للعام الحالي 2021

تصريح وزير التربية والتعليم بشأن نتيجة الصف الأول الثانوي

لقد أعلن وزير التربية والتعليم أن الاختبارات التي أجريت في شهر إبريل الماضي ستكون أخر اختبار سينعقد خلال هذا العام الدراسي 2021.

وبناءً عليه سينعقد نجاح الطلاب، مقرًا بأنه لا داعي للقلق من النتائج الاختبارات، ما دام الطالب قد اجتاز الاختبار بنسبة 50%، بينما الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ وكانت نسبة النجاح أقل من ذلك فسوف يتم ترحيل اختبار الدور الثاني الخاص بهم إلى شهر مايو الحالي.

حرص الدولة على أبناءها الطلاب

لقد ظهر لنا جليًا حدوث اضطراب لدى بعض الهيئات الحكومية، ويرجع ذلك من تفشي فيروس كورونا من جديد بعد ان كان الأمر قد استقر بنسبة كبيرة إلا أن الوضع قد تدهور من جديد خاصة بعد ظهور الموجة الثالثة والرابعة من الفيروس.

 وساءت الأوضاع الاجتماعية الأمر الذى جعل جميع المؤسسات الحكومية تتخذ القرارات الخاصة بشأن الأيام المقبلة، وذلك بالتشديد على اتباع كافة الاجراءات الاحترازية، ومنهم وزارة التربية والتعليم التي جعلت اختبار شهر إبريل هو أخر اختبار للفصل الدراسي الثاني، والذي سينعقد عليه نتيجة العام الدراسي 2021.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي

لابد من الدخول إلى الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم، واتباع كافة التعليمات الخاصة بظهور النتيجة، وذلك من خلال الخطوات الآتية.

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم.
  • اختيار “نتيجة الصف الأول الثانوي”.
  • كذلك قم بالنقر على الرابط.
  • كما ادخل البيانات الخاصة بك من الاسم ورقم الجلوس والرقم القومي.
  • سوف تظهر نتيجة الطالب واسم المدرسة التابع لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *